التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:37 ص , بتوقيت القاهرة

صحفية "اليوم السابع" تعتذر: في لحظة الانبهار نفقد كثيرا من أدواتنا

اعتذرت الصحفية باليوم السابع، شيماء عبدالمنعم، والتي ذهبت لتغطية أوسكار 2016، عن الأخطاء التي وقعت فيها أثناء تغطية حفل الأوسكار قائلة "حاولت أنقل استعدادات وأحداث الأوسكار بعيون من تحضره لأول مره، ربما أكون انبهرت كشابة صحفية في مقتبل حياتي المهنية في لحظة أشاهدها فقط على شاشات التلفزيون، ونحن في اللحظة التي ننبهر فيها نفتقد كثيرا من أدواتنا.. هكذا تعلمت".


وأوضحت الصحفية، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، "لا أنكر أن هناك فرقا كبيرا بين أن تتعلم نظريا وأن تتعلم من خطأ، أتتني فرصة وأخطأت في ذلك؛ بسبب عدم الخبرة في السيطرة على ارتباكي بعدما وجدت نفسي على بعد خطوات من تحقيق حلمي بعد تقديم تغطية لن يرى الكثيرون ممن انتقدوني سوى آخر دقيقة منها، ولا يمكن لأحد ممن انتقدوني، ولهم الحق لأَنِّي تحدثت باسم مصر، أن يشعر بالحزن كما شعرت به أنا، فمن السهل أن تحكم على غيرك ولكنك أبدا لن تعرف إحساسه".


 


 


بداية أعتذر عن خطأى الذي قمت به خلال تغطيتي للأوسكار وربما أكون تأخرت في كتابة هذا الاعتذار حتي استوعب الأمر واتجاوز الا...


Posted by Shaimoz Abd Elmonem on Sunday, March 6, 2016

 


كانت شيماء، الصحفية باليوم السابع، قد وجهت سؤالا للممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمضحك والسطحي للغاية، حيث قالت: ماذا عن أول أوسكار لك؟ الأمر الذي جعل دي كابريو يضحك. وهاجم رواد مواقع التواصل شيماء بحدة بسبب السؤال، ولغتها الركيكة.