التوقيت الأحد، 02 يونيو 2024
التوقيت 02:49 م , بتوقيت القاهرة

حقيقة الأزمة بين عبد الحفيظ ومرتضى منصور

أثارت تصريحات مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تجاه سيد عبد الحفيظ مدير الكره بالأهلي حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء.


قالت مصادر خاصة إن عبد الحفيظ لم يتطرق نهائياً أو يصرح بشيء ضد الزمالك أو رئيسه ولاعبيه بل ويشدد دوماً على احترامه للكيان الأبيض وعلاقته الخاصة ببعض رموزه من أبناء جيله.


أضافت المصادر بأن السبب الرئيسي لتلك الأزمة يعود لمكالمة هاتفية جمعت رئيس الزمالك بثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة حاول فيها الأخير تبرير رفض تأجيل مواجهة أبناء الرداء الأبيض مع المقاصة برفض الأهلي وتلقيه اتصال هاتفي من سيد عبد الحفيظ مدير الكره تحوي هذا الأمر وهو ما أغضب مرتضي منصور.


أوضحت المصادر أن مدير الكرة لم يكن معني بهذا الأمر ولم يدخل طرفاً فيه لأنه وببساطة كان برفقة فريق الكره في أسوان، وأن رئيس الأهلي محمود طاهر اعتذر خصيصاً عن مرافقة فريقه في رحلة أسوان ليكون قريباً من تلك الأزمة والتي تابعها عن بُعد دون تدخل فيها لحين وضوح الرؤية لذا فإن أطراف المنظومة الحمراء لم تتدخل من قريب او بعيد بل وصدر عنها تصريحات مرحه على شاكلة: "مش متابع"، وهو ما يشير إلى أن مسئولي الجبلاية هم وراء الأزمة بين مدير الكرة ورئيس الزمالك.