التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:01 م , بتوقيت القاهرة

تي إي داتا: نرد على شكاوى العملاء في أقل من دقيقة

قام الدكتور محمد سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data، بزيارة صباح اليوم الأربعاء، إلى المبنى الإداري الرئيسي للشركة للاطمئنان على خطط تطوير منظومة خدمة العملاء، تفقد خلالها مركز مراقبة وتشغيل الشبكات، وأقسام المبيعات وخدمة العملاء.


وخلال الزيارة، اطمئن سالم على مستوى تقديم الخدمات ومعالجة المشكلات والأعطال للعملاء، موضحا أن خدمة العملاء شهدت تحسنا خلال الفترة القليلة الماضية، وأصبح زمن الاستجابة والرد على مكالمات العميل على الرقم المختصر 19777 لا يتعدى دقيقة واحدة.



واستمع سالم، إلى شرح حول مدى النجاح والإقبال الذي حققته العروض الجديدة التي قدمتها الشركة مؤخرا، مؤكدا أنها تأتي في إطار إستراتيجيتها المرتكزة على تلبية احتياجات عملائها وتجاوز تطلعاتهم، وضمان حصولهم على تجربة متميزة لخدمات الإنترنت بسعات أكبر وسرعات أعلى بأسعار تتناسب مع جميع الشرائح.


وراجع سالم مستوى الخدمات المقدمة عبر وحدات التجميع الذكية MSAN للشركات الأخرى من مقدمي خدمات الإنترنت، والتأكد من مدى تمكن الشركات من تقديم خدماتها من الوحدات للمستخدمين بسوق الاتصالات المصري، ضمن المشروع الذي تنفذه الشركة لتطوير شبكات الإتاحة وتحديثها، اعتمادا على تكنولوجيا الألياف الضوئية.



يذكر أن الدكتور محمد سالم، فور توليه مسؤولية رئاسة شركة تي إي داتا، اتخذ مجموعة من الإجراءات لسرعة مواجهة مشاكل العملاء والاستجابة لها، وألغى إجازتي الجمعة والسبت للعاملين بمراكز خدمة العملاء والتأكيد على ضرورة وجود فنيين بالسنترالات طوال أيام الاسبوع للتغلب على أي مشاكل أو عقبات فنية تواجه العملاء والذي يعد محور اهتمامها، على أن لا تتعدى فترة معالجة أي مشكلة فنية تواجه العملاء عن 24 ساعة.