التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 02:10 ص , بتوقيت القاهرة

أشرف زكي: نتواصل مع أسرة صلاح رشوان وسلطات فرنسا لنقل جثمانه

 قال الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين إن النقابة تتواصل مع أسرة الفنان الراحل صلاح رشوان والسلطات الفرنسية المعنية لنقل جثمانه إلى مصر، تمهيدا لدفنه بأرض الوطن.


وأضاف زكى أن الفنان الراحل عانى منذ 2012 من مرض السرطان وتلقى العلاج في مصر، لكن حالته تدهورت سريعاً مؤخراً، وجرى نقله إلى باريس لاستكمال العلاج، لكنه رحل عن عالمنا صباح اليوم.


وأوضح نقيب الممثلين أنه لا يعلم بالتحديد موعد نقل الجثمان إلى مصر، لارتباطه بسلسلة من الإجراءات، مشيراً إلى أن موعد تشييع الجثمان وإقامة العزاء سيعلنان في وقت لاحق اليوم بمجرد معرفة موعد نقل الجثمان.


وأكمل الفنان الراحل، أمس الأحد، عامه الـ67، فهو مواليد 19 فبراير 1950، ورغم أنه لم يصل إلى  البطولة المطلقة في أعماله، إلا أنه يعد أحد أهم الفنانين الذين لعبوا الأدوار الثانية، وله رصيد ضخم عند الجمهور.


ومن أبرز أدواره شخصية "عبادة العقاد"، التي قدمها في مسلسل "المال والبنون"، إلى جانب دور "رفقي عزيز" في مسلسل "الدالي"..وسينمائيا شارك في أكثر من عمل أبرزها "الطاووس"، "وتمضى الأحزان"، و"أهل القمة".


وكان الفنان صلاح رشوان قد توفى صباح اليوم الإثنين، بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال رحلة علاج من مرض السرطان، عن عمر يناهز 67 عاماً.


اقرا ايضا:


وفاة الفنان صلاح رشوان عن 66 عاما