التوقيت الجمعة، 24 سبتمبر 2021
التوقيت 05:42 م , بتوقيت القاهرة

حسام المندوه يزور مستشفى روزاليوسف بكفر طهرمس بحضور وفد برلماني

 النائب حسام المندوه
النائب حسام المندوه
قام النائب حسام المندوه باستقبال وفد برلماني من لجنتي الصحة والتعليم، لزيارة مستشفى روزاليوسف بكفر طهرمس، بالجيزة، وذلك للوقوف على آخر المستجدات الخاصة بالمستشفى، المتوقفة منذ أكثر من عشر سنوات والتي أصبحت بؤرة مهجورة لتعاطى المخدرات والبلطجية.
 
وكان في صحبة النائب الدكتور حسام المندوه، لفيف من القيادات التشريعية والشعبية والتنفيذية من وزارة الصحة وممثلي محافظة الجيزة والهيئة العامة للتأمين الصحي ورئيس حي بولاق الدكرور،  بجانب النائبة الدكتورة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، والنائبة الدكتورة ولاء التميمي عضو مجلس النواب.
 
وبدأت عملية تطوير عيادات روزاليوسف بعد تسليمه لجهاز المشروعات للقوات المسلحة لإعادة ترميمه وتهيئته للعمل لخدمة أهالي الدائرة.
 
وكان قد سبق وقام، "المندوه" بتقديم طلبات إحاطة لوزيرة الصحة حول مستشفى بولاق الدكرور العام وما وصلت إليه من إهمال سواء إداري أو خدمي وكذلك إهمال مستشفى روزاليوسف التابع للتأمين الصحي بكفر طهرمس.
 
 
وتم تسليم المبنى لتطويره وإعادة التشغيل لاستقبال المرضى من أهالي الدائرة وذلك بعد جهد كبير من النائب حسام المندوه والذي لا يدخر جهدا للعمل على خدمة أهالي الدائرة.
 
حسام المندوه يزور مستشفى روزاليوسف بكفر طهرمس بحضور وفد برلماني (1)
 

حسام المندوه يزور مستشفى روزاليوسف بكفر طهرمس بحضور وفد برلماني (2)
 

حسام المندوه يزور مستشفى روزاليوسف بكفر طهرمس بحضور وفد برلماني (3)
 

حسام المندوه يزور مستشفى روزاليوسف بكفر طهرمس بحضور وفد برلماني (4)