التوقيت الأحد، 19 سبتمبر 2021
التوقيت 04:46 ص , بتوقيت القاهرة

«إنرشيا للتنمية العقارية» تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع «بيتابس مصر» و«ڤاليو» لتزويد عملائها بخدمات الدفع الإلكتروني

-الشراكة تمثل التعاون الأول من نوعه في قطاع التطوير العقاري المصري
- تقديم حلول المدفوعات الإلكترونية وحلول تمويل أعمال تشطيب الوحدات السكنية 
-تهدف إلى تسهيل مبيعات العقارات في ظل أزمة فيروس (كوفيد-19)
 
أعلنت اليوم شركة «إنرشيا للتنمية العقارية » وشركتي «بيتابس مصر» و«ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي، وهي الشركة الرائدة في توفير حلول وبرامج البيع بالتقسيط عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية، التابعتين لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية سيتم بمقتضاها تزويد عملاء شركة «إنرشيا للتنمية العقارية » بحلول الدفع الإلكتروني لتشمل سداد مصروفات الصيانة الدورية وتكاليف حجز الوحدات وذلك من خلال منصة «بيتابس مصر». 
 
بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة «ڤاليو»، تحت شروط محددة، في إطار الاتفاقية بتقديم تسهيلات تمويلية لأعمال تشطيب الوحدات السكنية لعملاء «إنرشيا للتنمية العقارية»، والتي تتضمن توفير برامج تقسيط ميسرة لتكاليف أعمال التشطيب والتأثيث بالكامل، وتتراوح مدتها بين 12 و48 شهرًا، وتصل قيمتها إلى 2.4 مليون جنيه لكل عميل. 
 
وتمثل هذه الاتفاقية التعاون الأول من نوعه في قطاع العقارات المصري والتي تهدف إلى استخدام الحلول الرقمية لتوفير أعلى مستويات الراحة وتيسير سداد التكاليف للعملاء، فضلًا عن تعزيز الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة (كوفيد-19). وحضر مراسم توقيع الاتفاقية كلاً من هاني سليمان، المدير العام لشركة «بيتابس مصر»، وأحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة «إنرشيا للتنمية العقارية»، ومحمد الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو». 
 
وفي هذا السياق، أعرب هاني سليمان، المدير العام لشركة «بيتابس مصر» عن سعادته بتوفير حلول جديدة في قطاع التطوير العقاري بالتعاون مع شركة «إنرشيا للتنمية العقارية »، كما أنها تعد الخطوة الأولى نحو تحقيق التكامل الرقمي من أجل تزويد العملاء بتجربة دفع أكثر سهولة. وأشاد سليمان بهذه الشراكة التي تهدف إلى توسيع نطاق شبكة خدمات ومنتجات الشركة، مما يتيح للعملاء المصريين إمكانية سداد مدفوعاتهم بأمان دون عناء وذلك من خلال استخدام باقة شاملة من طرق الدفع الإلكتروني بالتعاون مع بنك مصر علاوة على تعزيز المعاملات الرقمية كجزء من التوجه نحو خلق مجتمع غير نقدي بالسوق المصري.
وتحرص شركة «إنرشيا للتنمية العقارية » على توفير باقة متكاملة من المزايا والحلول لعملائها من خلال منصات سهلة الاستخدام. وتمثل هذه التطورات جزء من خطة التوسع في خدمات الشركة، وتتزامن مع الاستجابة للتغييرات الجذرية التي شهدتها العمليات التشغيلية لسوق العقارات على الصعيد المحلي والعالمي جراء انتشار فيروس (كوفيد-19). 
 
ومن جانبه، أوضح أحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة «إنرشيا للتنمية العقارية » أن هذه الشراكة تأتي في إطار الاستراتيجية التطلعية التي تتبناها الشركة لتأسيس مدن ذكية تواكب مختلف التغيرات التي تشهدها أنماط الحياة. وأضاف أن قطاع العقارات يشهد حاليًا تغييرات غير مسبوقة من التحول الرقمي، والتي أصبحت ضرورية في العديد من القطاعات لمواجهة التحديات التي فرضها وباء (كوفيد-19). كما تؤمن شركته بأهمية دور خدمات التجارة الإلكترونية وحلول الدفع عبر الإنترنت في مساعدة البلاد على تعزيز مبادرة الشمول المالي والحد من تداعيات انتشار الوباء خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الحفاظ على استمرارية الأعمال. 
 
في السياق ذاته، أوضح محمد الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، أن الشراكة الاستراتيجية مع «إنرشيا للتنمية العقارية » تعكس التزام «ڤاليو» المتجدد بتوفير منصة شاملة لخدمات وحلول التقسيط بالسوق المصري. وأشار الفقي إلى نموذج الأعمال الفريد الذي تتبناه «ڤاليو» ويتمثل محوره الرئيسي في تعزيز خدمة وتجربة العملاء عبر توفير باقة من الحلول التمويلية المصممة بعناية لتلبية مختلف الاحتياجات المالية. وأعرب الفقي عن اعتزازه بتقديم حلول تمويل أعمال تشطيب وتأثيث الوحدات السكنية لعملاء «إنرشيا للتنمية العقارية » لدعمهم في تحقيق نمط الحياة الذي يرقى إلى أذواقهم وتطلعاتهم.  
 
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الاستراتيجية التي تتبناها المجموعة المالية هيرميس لتعزيز التكامل بين مختلف قطاعاتها التشغيلية عبر الترويج لمختلف الخدمات والمنتجات التي يقدمها قطاع التمويل غير المصرفي سعيًا إلى تزويد العملاء بباقة متكاملة من الحلول التمويلية المصممة بعناية لتلبية مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم. 
– نهاية البيان –
 
عن شركة «ڤاليو»
تم إطلاق شركة «ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي لخدمات البيع بالتقسيط عام 2017، وهي شركة رائدة في توفير حلول وبرامج البيع بالتقسيط عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية، حيث تحظى الشركة بتواجد مباشر في أكثر من 3 آلاف نقطة بيع وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الابتكارية لحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية وتجهيز وتأثيث المنازل والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها. ويعد «ڤاليو» أول تطبيق للبيع بالتقسيط في مصر والمنطقة ينفرد بتقديم أسرع موافقات ائتمانية، مع الربط بين جمهور المستهلكين وقاعدة واسعة من معارض التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت من خلال أجهزة التابلت والهواتف الذكية.
 
عن شركة «بيتابس مصر»
تعد «بيتابس مصر» أفضل شركة ابتكارية مزودة لحلول الدفع الرقمية وقد تأسست بموجب الشراكة الاستراتيجية بين شركة بيتابس الرائدة في مجال تقديم خدمات التكنولوجيا المالية (FinTech) وحلول المدفوعات الرقمية والحاصلة على العديد من الجوائز على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمجموعة المالية هيرميس، المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة. وتزود بايتابس مصر التجار بأفضل بوابة للمدفوعات الرقمية في السوق، كما إن بايتابس تدعم باقة متكاملة من أساليب المدفوعات الإلكترونية كما تتواجد علامتها التجارية في العديد من المواقع الإلكترونية ومنصات التجارة الإلكترونية والتواصل الاجتماعي، فضلًا عن تطبيقات الهاتف المحمول. 
 
عن شركة «إنرشيا للتنمية العقارية »
تأسست إنرشيا للتنمية العقارية في عام 2007، كشركة تابعة لمجموعة إنرشيا القابضة، وهي شركة مصرية رائدة تسعى لتقديم مشروعات مميزة في جميع أنحاء مصر، من خلال العمل في مواقع جغرافية متنوعة، واليوم توفر شركة إنرشيا لعملائها مجتمعات متكاملة وتقدم منازل حصرية وأنماط حياة جديدة. تمتلك شركة إنرشيا للتنمية العقارية محفظة ضخمة للأراضى فى كل من القاهرة الكبرى والساحل الشمالى والبحر الأحمر، تصل الى 6.3 مليون متر مربع، باستثمارات تصل الى 71 مليار جنيه، من خلال 8 مشروعات كبرى. وتشمل تلك المشروعات، مشروع "جيفيرا" بالساحل الشمالي، ومشروع "جي كريبس" بالجونة، ومشروعات "جولز"، و "ويست هيلز"، و"سولايا"، و"بريكس" في القاهرة. ومشروع "فيراندا" بسهل حشيش، ومشروع "ميد بوينت" أول مشروع طبي متكامل تقوم بتطويره الشركة في مدينة الشيخ زايد. 
 
 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:
قطاع العلاقات الإعلامية | [email protected]
مي الجمال
رئيس قطاع التسويق والاتصالات
[email protected]
إبراء الذمة
قد تكون المجموعة المالية هيرميس قد أشارت في هذا البيان إلى أمور مستقبلية من بينها على سبيل المثال ما يتعلق بتوقعات الإدارة والاستراتيجية والأهداف وفرص النمو والمؤشرات المستقبلية للأنشطة المختلفة. وهذه التصريحات المتعلقة بالمستقبل لا تعتبر حقائق فعلية وإنما تعبر عن رؤية المجموعة للمستقبل والكثير من هذه التوقعات من حيث طبيعتها تعد غير مؤكدة وتخرج عن إرادة الشركة، ويشمل ذلك– على سبيل المثال وليس الحصر – التذبذب في أسواق المال والتصرفات التي يقدم عليها المنافسون الحاليون والمحتملون والظروف الاقتصادية العامة والآثار الناجمة عن مركز العملة المحلية والتشريعات الحالية والمستقبلية والتنظيمات المختلفة. وبناء عليه ينبغي على القارئ توخي الحذر بألا يفرط في الاعتماد على التصريحات المتعلقة بالمستقبل والتي هي صحيحة في تاريخ النشر.