التوقيت الأحد، 19 سبتمبر 2021
التوقيت 03:45 ص , بتوقيت القاهرة

طارق الجنايني يعلن عن دخوله عالم المحتوى الرقمي بعد شراكته في شركة Peace Cake

المنتج طارق الجنايني
المنتج طارق الجنايني
أعلن المنتج طارق الجنايني عن دخوله عالم إنتاج المحتوى الرقمي بعد أن أصبح شريكا في وكالة إبتكار المحتوى الرقمي Peace Cake. 
 
الجنايني الذي  قدم ومازال العديد من الأعمال الضخمة والكبيرة سينمائياً وتليفزيونياً وحتى في البرامج  عبر شركته الخاصة  TVision، والتي حققت نجاحا نقديا وجماهيريا كبيرا.
 
ومن هذه الأعمال فيلم سمير وشهير وبهير ، و بنات العم و العالمي، وبرامج منها الشقة و التجربة و SNL بالعربي ، ومسلسلات مثل نيران صديقة والعهد وأبو عمر المصري وعايزة أتجوز وريح المدام والبيوت أسرار ومملكة إبليس وشربات لوز وحكايات بنات . والكثير من الأعمال الأخرى..
 
طارق الجنايني الذي استحوذ على حصة في  Peace Cake،  يؤكد أنه يتطلع لدعمها في شق طريقها عبر الجيل التالي من المحتوى"
خصوصا أنه كان واحدا ممن إلتفتوا منذ فترة طويلة لأهمية المحتوى الرقمي وهو ما يؤكده شراكته مع الفيس بوك التي أعلن عنها منذ عدة أشهر وصفحة الشركة على موقع اليو تيوب التي تجاوزت ٣ مليون مشترك ويؤكد الجنايني أنه لم يجد أفضل من peace cake في تقديم المحتوى الرقمي كي يتعاون معها.
 
في الوقت نفسه صرح كريم أبو جمرة، الرئيس التنفيذي لشركة Peace Cake أن تقديم "المحتوى عبر الإنترنت هو مستقبل صناعة الإعلام .
وهم في peace cake  قد إستطاعوا  إنتاج محتوى ترفيهي ناجح تم عرضه على جميع المنصات في الأونة الأخيرة ، وتابع أعمالهم عبر موقعي  Youtube و Facebook ،  أكثر من ١٢٠ مليون مشاهد. ويهدف كل منهما إلى  توسيع نطاق المحتوى الذي سيتم إنتاجه من خلال الشركة .
 
وستسعى الشركة لإنتاج أكبر قدر من المحتوى الصالح للعرض في المنصات الإلكترونية والقنوات التقليدية في الوقت نفسه.
أخيراً أضاف كريم أبو جمرة: "نحن متحمسون للدخول في مرحلة جديدة من تقديم المحتوى الرقمي في مصر، ومع شريك قوي مثل طارق الجنايني، أصبحت طموحاتنا أكبر وليس لها حد".