التوقيت الأربعاء، 27 يناير 2021
التوقيت 10:47 م , بتوقيت القاهرة

حسام المندوه الحسيني: النماذج الشبابية مشرفة في الدائرة وعلى الدولة والإعلام تحقيق طموحاتهم

الدكتور حسام المندوه الحسيني
الدكتور حسام المندوه الحسيني
أكد الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور أنه دائم الاطلاع على الكثير من النماذج الشبابية المشرفة داخل دائرته وخارجها.
وأكد في حواره مع إذاعة "الشباب والرياضة" عبر برنامج «ميكانو» أنه دائم الحوار مع مثل تلك النماذج المصرية.
 
وأضاف أنه عند مقابلة الكثير منهم لا بد من أن أطرح سؤالا عليهم هل "عملكوا وإنتاجوا وشغلكوا هو مقصور على دائرة بولاق الدكرور أم تنطلقوا إلى الخارج"، مشيرا إلى أنه تفاجئ أنهم جميعاً مؤهلات عليا.
 
وأوضح أنه بلغهم بأن المؤهل ليس هو المشكلة فالأمر متوقف على الطموحات والأحلام، مؤكدا أنه طالبهم بأن يسعوا لتحقيق أحلامهم  قائلا "عندما تصدق النوايا يأتي الخير".
 
وتابع أن ردهم كان "نحن لم نتوقف على الإنتاج في بولاق الدكرور نحن نصدر أيضا إلى خارج مصر".
 
وأوضح أن هؤلاء الشباب يحتاجوا إلى دعم حقيقي، مشيرا إلى أنه منذ ثلاثة أيام قام بزيارة مركز شباب كفر طهرمس حتي تفاجئ بشباب يقوم بتدريب لعبة الـ"كونغ فو" فسألهم "ماذا تحتاجون وأحلامكوا تتوقف على إيه؟"، وقالوا له "لم يلقي الضوء على أغلب الرياضات التي نمارسها إلا كرة القدم فقط.. ونحتاج إلى تسليط الضوء على جميع الرياضات الأخرى".
 
وأكد أنه رد عليهم بأن دورهم السعي لتحقيق ذلك بغض النظر عن الآخرين، مشيراً إلى أن الدور يقع أيضاً على الدولة والإعلام في إظهار النماذج الإيجابية وتسليط الضوء عليها بشكل واسع من أجل تحقيق طموحاتهم، داعياً وزارة الشباب والرياضة أن تزور كفر طهرمس وبولاق الدكرور ليطلعوا على الكثير من النماذج المشرفة جداً.