التوقيت الأحد، 29 نوفمبر 2020
التوقيت 12:44 ص , بتوقيت القاهرة

استقبال حافل للدكتورة صبورة السيد مرشحة القائمة الوطنية من أجل مصر من أهالى الشيخ زايد

الدكتورة صبورة السيد
الدكتورة صبورة السيد
فى إطار حرصها على المشاركة المجتمعية والتقاء المواطنين على أرض الواقع، واصلت الدكتورة صبورة السيد، أمين مساعد محافظة الجيزة ومرشحة القائمة الوطنية من أجل مصر فى الانتخابات البرلمانية 2020 جولاتها الانتخابية حيث  شاركت    فى احتفالية ملحمة أكتوبر، الذى نظمها  نادى الشيخ زايد فى إطار ذكرى نصر أكتوبر المجيد.
 
وقالت صبورة السيد :"أسعدنى لقاء   أسرة الشهيد  العقيد أحمد  منسى وأسرة العقيد أحمد شبراوى و أسرة الشهيد  على على"، مضيفة أن الاستقبال كان رائعا لها ولزملائها، متابعة: "لم أكن أتوقع ردود الأفعال بهذا الشكل الكبير، وأشكر  أبناء   مدينة  الشيخ زايد   لكرمهم المعهود وحسن الضيافة".
 
وأكدت صبورة السيد أنها لمست وعي  الاهالى وشباب الشيخ زايد  وأكتوبر بالعمل السياسي، ورغبتهم الصادقة للمشاركة في الانتخابات".
 
وعن برنامجها الانتخابي، قالت إنه يشمل عدة قطاعات مهمة بجانب قطاع التعليم وأهمها الصحة،  وتمكين المرأة، ودعم الشباب وكلها سواسية في الأهمية، موجهة الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه للشباب والمرأة في الوصول إلى البرلمان.
 
ونوهت إلى أن مسألة تمكين المرأة إحدى الركائز الرئيسية التي ستعمل عليها، خاصة تمثيلها في المجالس المحلية المنتخبة وغير الرسمية، مؤكدة أنها ستعمل تحت قبة البرلمان لما في صالح المواطن ليس على مستوي  محاغظة الجيزة  فحسب، بل على مستوي الجمهورية.
 
وتخوض صبورة السيد انتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة شمال ووسط وجنوب الصعيد عبر "القائمة الوطنية من أجل مصر"، والتى أعدها حزب مستقبل وطن، متخذة رمزا انتخابيا موحدا هو "كليو باترا"، معتمدة على تاريخها الأكاديمى فى تحقيق نهضة تعليمية عبر مدارسها طيبة الدولية ومدارس كاندي الدولية وبلو بيلز، حيث صنعت نقلة نوعية متميزة فى مجال التعليم، جعلتها تحصل فى وقت وجيز على لقب رائدة العمل التربوى.
 
sabora1
SABORA2
SABORA3