التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 06:02 م , بتوقيت القاهرة

هواوي تتحدي جوجل بتطوير الإصدار الرابع من منصة خدماتها

وفقاً لما تناقلته المواقع العالمية المتخصصة فى مجال التكنولوجيا مثل موقعى GSMarea.com وTechnave.com و، فإن هوأوى على بعد خطوات قليلة من الاستغناء عن خدمات وتطبيقات جوجل فى هواتفها الذكية.

وأعلنت هوأوى خلال فعاليات مؤتمر Huawei Developer Groups (HDG) عن الكشف عن الإصدار الرابع من منصة خدمات وتطبيقات هوأوى Huawei Mobile Services (HMS) والتى تتضمن تحسينات ومزايا كثيرة وكبيرة مثل خدمات Huawei account وin-app payment وخدمات دعاية إعلانية.

سيتضمن ايضاً الإصدار الرابع من منصة خدمات وتطبيقات هوأويHuawei Mobile Services (HMS) خدمات التحقق الأمن والتى تشمل مزايا التعرف على المستخدمين الوهميين والتعرف على المواقع الضارة والغير أمنة، بالإضافة إلى وجود تطبيقات الأمن والحماية التى تحافظ على جميع بيانات وخصوصيات المستخدمين.

الجدير بالذكر، أن خدمات الاتصالات واشعارات Push Kit المتاحة فى منصة خدمات وتطبيقاتHuawei Mobile Services (HMS) حازت على اعجاب واشادة المستخدمين بضم أكثر من 38،000 تطبيق وارسال أكثر من 30 مليار رسالة يومياً للمستخدمين. كما أن هوأوى خصصت مليار دولار لتطوير منصة خدمات وتطبيقاتHuawei Mobile Services (HMS).