التوقيت الإثنين، 21 يونيو 2021
التوقيت 03:01 م , بتوقيت القاهرة

لأول مرة.. الكشف عن التفاصيل التقنية لنظام "تذكرتي" خلال Cairo ICT 2019

تذكرتى
تذكرتى
بعد النجاح الكبير الذي حققته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، تعتزم مجموعة "جي إي تي" المتخصصة في مجال الطباعة الأمنية وتكنولوجيا المعلومات، عرض منظومة "تذكرتي" لإدارة الفعاليات الرياضية لأول مرة أمام المهتمين خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2019 الذي تنطلق فعالياته بحضور وزراء ومديرين تنفيذيين من مصر وجميع أنحاء العالم خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.
 
وارتبطت منظومة "تذكرتي" بأذهان الجمهور المصري والعربي والإفريقي بعد نجاحها في تقديم وسيلة آمنة وموثوقة ورقمية سهلة للحصول على تذاكر حضور مباريات كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر في يونيو ويوليو الماضيين، إضافة إلى تطبيق المنظومة في تنظيم بطولة كأس إفريقيا للشباب تحت 23 عامًا لسنة 2019، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نفس العام، وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتعرف فيها الجمهور على المنظومة عن قرب، حين تعرض فيCairo ICT 2019 بعد أن نجحت "جي إي تي" المطورة للمنظومة في الحصول على موافقة الجهة المتعاقدة للعرض.
 
وإلى جانب "تذكرتي" تعتزم مجموعة جي إي تي التي تمتلك خبرة في قطاعها تزيد على 30 عام، عرض باقة من خدماتها الحديثة الأخرى والتي تتضمن الطباعة الأمنية للوثائق التعريفية كجوازات السفر وبطاقات الهوية والبطاقات الذكية التجارية.
 
وخلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات، ستعرض "جي إي تي" نطاقًا واسعًا من الأنظمة المتطورة في مجالات إدارة الهوية وأنظمة التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وحلول أمن وإدارة المدن الذكية وطابعات البطاقات.
 
وتعمل مجموعة جي إي تي مؤخرا في عدد كبير من المشاريع في مصر، وتمتلك مكتبًا تمثيليًا خاصًا فيها حيث تعتبر السوق المصرية من أكبر وأهم الأسواق العربية والإفريقية والعالمية.