التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:14 ص , بتوقيت القاهرة

حماية المستهلك: تعميم سيارات الضبطية القضائية بالمحافظات..فيديو

اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك
اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك

قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن خدمة سيارة الضبطية القضائية أطلقها الجهاز في الأسواق وأماكن التجمعات، لرصد أي ممارسات ضارة بالمستهلك، والتعامل معها فورًا، منوهًا إلى أن هذه الخدمة بدأت في القاهرة الكبرى، ونستهدف تعميمها في جميع المحافظات.

وأضاف "عبد المعطي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "بالورقة والقلم" تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم ، أنه حال ورود شكوى للجهاز يتم التواصل مع أقرب سيارة ضبطية قضائية للتعامل معها بشكل فوري.

مشيرا أن حماية المستهلك حق دستوري للمواطنين، والرئيس السيسي وجه بالحفاظ على حقوق المواطنين الخاصة بالاستهلاك والرقابة على الأسواق، وعلى الإعلام القيام بدورة في توعية المواطنين بحقوقهم وواجباتهم وكيفية التواصل مع الاجهزة المعنية للحصول على حقوقهم.

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك، أن المواطن محور اهتمام الدولة والرئيس وجميع المؤسسات، موضحًا أنه تم استحداث شاشات تفاعليه داخل محطات القطار وفي المطار، وفي المولات الكبرى، تتيح لكل مواطن وضع شكواه للتعامل معها بشكل فورى، مع إتاحتها للسياح للإبلاغ عن أي شكوى والتفاعل معها سريعًا ليتأكد أن مصر دولة قانون.

التاجز – نشأت الديهى, الورقة والقلم, ضبطية قضائية, جهاز حماية المستهلك,