التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:12 ص , بتوقيت القاهرة

أيفون 11 ..تسريبات تكشف شكل وتصميمات الهاتف الجديد (فيديو)

تسريب لتصميم ايفون 11
تسريب لتصميم ايفون 11

انتشرت مؤخرا تسريبات تكشف شكل أجهزة أيفون الجديدة والتى من المتوقع أن يطلق عليها iPhone 11 وiPhone 11 Pro، ومن المنتظر أن طرح أيفون خلال قبل من شهر عن هواتفها الجديدة لعام 2019

 
 
 

ونشرت قناة YouTube ConceptsiPhone مقطع فيديو تدعى أنه "نماذج واقعية" لهاتفى أيفون 11 وايفون 11 برو، حيث تتميز النماذج المعروضة فى الفيديو بتصميم من الذهب الوردى، مع دعم باللون البيج وحواف من الذهب الوردى.

وكما هو الحال مع الطرز السابقة، يتميز الجزء الخلفى من جهاز أيفون بشعار أبل، بالإضافة إلى كلمة "iPhone" - وهي ميزة كان يُشاع سابقًا أنها مفقودة، وفيما يتعلق بالكاميرا الخلفية، يبدو أن لدى أيفون كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، مع ترتيب العدسة الثلاثة فى مربع فى الجزء العلوي الأيسر من الجهاز.

وتشير لمحة سريعة فى الجزء السفلى من الهاتف الذكى إلى أن منفذ Lightning المخيف يمكن أن يظل فى أجهزة أيفون لهذا العام، بدلاً من التحديث إلى منفذ USB-C المستخدم على نطاق واسع، ونظرًا لأن الأجهزة الموجودة فى الفيديو عبارة عن طرز، فإن ConceptsiPhone لا يمكنه تشغيلها، لذا فمن الصعب رؤية أى ميزات أخرى.

ويشاع أن أبل ستطلق هذا العام ثلاثة هواتف أيفون جديدة - iPhone 11، بالإضافة إلى iPhone Pro بحجمين، ومن المتوقع أن تكشف أبل عن أجهزتها الجديدة فى كاليفورنيا في العاشر من الشهر المقبل .