التوقيت الأحد، 17 نوفمبر 2019
التوقيت 04:56 ص , بتوقيت القاهرة

فندق "رويال مكسيم كمبنسكى" ينفى مزاعم "لاجادير الفرنسية " ويؤكد حرصه على سمعة مصر

تلقت إدارة فندق رويال مكسيم كمبنسكى بانزعاج شديد ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية من أخبار تفيد برفض الفندق استقبال طاقم شركة "لاجادير" الفرنسية الراعية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وقالت أن الواقعة لا أساس لها من الصحة على الاطلاق.
 
وأشارت إدرة الفندق والجهة المالكة له إلى أنها تضع نصب عينيها بشكل مستمر سمعة مصر مع الحرص على الظهور بالمظهر المشرف طوال فترة استضافة كأس الأمم الافريقية أمام الوفود التى تزور مصر الآن.
 
وقال أحمد حلمي نائب مدير إدارة المبيعات بالفندق، أن إدارة الفندق سوف تتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاه هذه الشركة التى ادعت كذباً وبهتاناً وزوراً أن الفندق رفض استقبال طاقمها، بينما هذا الامر عار تماماً من الصحة ولم يكن هناك اى علاقة  على الاطلاق، وأنه يجرى الأن التواصل مع السلطات الرسميه المحليّة والاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" واللجنة المنظمة لكأس الامم الافريقية بمصر، للتحقيق في الحادثة وتوضيح الموقف وتوقيع العقوبات اللازمة على تلك الشركة، التى بهذا التصرف غير اللائق فإنها تسئ للفندق ولقطاع السياحة بمصر.
 
وأكد إدارة الفندق أنها تضع نصب عينيها دائماً الالتزام بأعلى المعايير من السلوكيّات المهنيه والاخلاقيه، وذلك من خلال الامتثال إلى كافّة القوانين والعقود التى يتم ابرامها بين الفندق وكافة الشركات العاملة فى هذا المجال.
 
وأنهت إدارة الفندق بيانها بأنها تتمسك بحقها فى مقاضاة الجهات التى قامت بنشر الخبر غير الصحيح، الذى يتنافى مع الحقيقة، وأنها قررت رفع هذه الواقعة الى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لاتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المواقع الإلكترونية التى نشرت هذا الخبر، الذى ينال من سمعة الفندق ويؤثر بالسلب على قطاع السياحة المصرية