التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:59 م , بتوقيت القاهرة

هواوي تبيع أكثر من 2 مليون ساعة من HUAWEI WATCH GT

هواوي تبيع أكثر من 2 مليون وحدة من HUAWEI WATCH GT
هواوي تبيع أكثر من 2 مليون وحدة من HUAWEI WATCH GT

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية عن بيع أكثر من 2 مليون وحدة من ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT في العالم منذ إطلاقها في شهر أكتوبر الماضي لعام 2018، وهذا ما جعل HUAWEI WATCH GT أكثر الساعات الذكية شعبية حول العالم.

ووفقاً للتقرير الذي أصدرته مؤسسة البيانات الدولية IDC المختصة بدراسة العلامات التجارية للهواتف الذكية وأدائها في الأسواق العالمية والمحلية عن أداء مُصنعي الأجهزة القابلة للارتداء في الربع الأول من عام 2019، حققت هواوي نمو بنسبة 282.2% على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2019 مقارنة بالربع الأول من عام 2018، نظراً لشحنها إجمالي 5 مليون وحدة مما يضع هواوي ضمن الثلاثة الكبار في تصميم الأجهزة القابلة للارتداء.

WhatsApp Image 2019-06-23 at 14.39.52

نالت HUAWEI WATCH GT إشادة وإعجاب المستهلكين والإعلام العالمي على حد سواء منذ إطلاقها في شهر أكتوبر الماضي، وحصلت على العديد من الجوائز المرموقة عالمياً نظراً للمزايا التكنولوجية العديدة التي تتمتع بها ساعة هواوي وخصوصاً عمر البطارية.

أظهرت الأبحاث عن أن عمر البطارية القصير هو أكثر الأشياء التي تزعج المستهلكين، لذا قامت هواوي بتقديم WATCH GT التي تدعم نظام تشغيل Lite OS الخاص بهواوي مع رقاقة مزدوجة المعمارية للوصول الي أقص وأطول عمر للبطارية. يمكن للمستخدمين التمتع بحتي أسبوعين من الاستخدام الأمثل للساعة الذكية حتى تنفد البطارية. وأظهرت دراسات حديثة لأداء الساعة لما بعد بيعها في العام الجاري أن 81% من المستهلكين يفضلون شراء WATCH GT للمستوي القياسي من عمر بطاريتها التي تدوم لفترات طويلة من الاستخدام.

تتضمن HUAWEI WATCH GT تكنولوجيا مبتكرة بتطلع اليها المستهلكين مثل:

توفر تقنية مراقبة ضربات القلب HUAWEI TruSeen™ 3.0 قياسًا شخصيًا أكثر كفاءة ودقة لمعدل ضربات القلب المتواصل عن طريق استخدام خوارزمية التعلم الذاتي ومستشعرات مبتكرة. تم ترشيح هذه التكنولوجيا لجائزة MWC 2019 لأفضل تكنولوجيا في الأجهزة القابلة للارتداء.تحدد ميزة HUAWEI TruSleep™ 2.0 المشاكل الشائعة المتعلقة بالنوم وتوفر أكثر من 200 اقتراح احتمالي لمساعدتك في النوم بشكل أفضل.تحتوي HUAWEI WATCH GT على أكثر من 10 أنماط رياضية تساعد المستهلكين على مراقبة وتتبع أنشطتهم الرياضية.

WhatsApp Image 2019-06-23 at 14.39.53

قدمت هواوي في شهر مارس لهذا العام نسختين جديدتين من HUAWEI WATCH GT وهما 46mm Active Edition و42mm Elegant Edition مما وفر للمستهلك أكثر من خيار للساعة الذكية.

مع التزامها الكبير في مجال البحث والتطوير، أظهرت لائحة الأوروبية للمستثمرين في مجال البحث والتطوير الصناعي أن هواوي خامس أكبر مستثمر في قطاع البحث والتطوير وأنها الشركة الصينية الوحيدة ضمن قائمة أكبر 10 مستثمرين في هذا القطاع. تعتمد هواوي على التكنولوجيا المبتكرة في تصميم منتجاتها التي تعمل على إيجاد حلول لتحديات المستهلكين، تسعي هواوي دائماً لتقديم منتجات تتمتع بشعبية واسعة للمستهلكين حول العالم.