التوقيت الإثنين، 10 أغسطس 2020
التوقيت 01:00 ص , بتوقيت القاهرة

نجيب ساويرس: فريق رئيس الوزراء شجعني على العودة للعمل مع الحكومة

رجل الأعمال نجيب ساويرس
رجل الأعمال نجيب ساويرس

وجه رجل الأعمال، نجيب ساويرس، رئيس شركة أورا للتطوير العقارى، الشكر لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، على مشاركته بحفل سحور شركته، قائلا: "مبسوط أنى أخدت من وقت رئيس الوزراء لحضور حفل السحور، وهو مثقل بالمواعيد، وفى درجة الحرارة مرتفعة".

وأضاف ساويرس، خلال كلمته الافتتاحية على هامش حفل سحور للإعلان عن تدشين مشروع تطوير حديقة الشيخ زايد المركزية، أن الحديقة طفل وليد لرئيس الوزراء، وهو الذى له الحق في الحديث عنها، وسنحاول تطويرها الفترة المقبلة، خاصة وأنها أكبر مساحة خضراء وسط المساحات السكنية فى مصر، متابعا  نعتبر أنفسنا محظوظين فى الشركة، لأن قطعة أرض مشروع "ZED" أمام حديقة الشيخ زايد، والسبب الثانى هى أنها آخر قطعة أرض فى وسط زايد.

وأشاد ساويرس، بفريق عمل وزارة الإسكان فى تسهيل إجراء المشروع، قائلا :"الحكم على نجاح أحد من خلال فريق العمل حوله، ورئيس الوزراء ترك خلفه فى وزارة الإسكان فريق عمل محترف"، مضيفا :"كنت بخاف اشتغل مع الحكومة، ولكن فريق وزارة الإسكان غير لى تلك الفكرة بسبب احترافيته وسرعة استجابته لتعديلات الشركة، موجها الشكر لكل من وزير الإسكان ونائبيه خالد عباس وراندا المنشاوى، ورجاء فؤاد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 وكان الملياردير المصرى نجيب ساويرس، قد أعلن عن تدشين شركته للاستثمار العقارى، أورا للتطوير العقاري، تطوير حديقة الشيخ زايد المركزية، وذلك خلال 

حفل سحور بمناسبة إطلاق شركته لمشروع "ZED"، متعدد الاستخدامات والواقع في قلب مدينة الشيخ زايد باستثمارت تصل إلى 35 مليار جنيه، ويمتد على مساحة 165 فدانا.

وستتولى شركة ساويرس، تطوير حديقة الشيخ زايد، لتصبح حديقة حديثة ومتطورة تضاهي أفضل الحدائق العالمية، حيث تتضمن مجمع رياضي عالمي مخصص للمواطنين، وحفلات، ومن المقرر أن تفتح حديقة شيخ زايد المركزية أبوابها للمواطنين في 6 أكتوبر القادم.

وقال المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أورا:" نحن في أورا لا نرى أنفسنا مجرد مطورين عقاريين، ودائما ما ننظر إلى مشروعاتنا على أنها موجودة لسد فجوة في السوق فهي مصممة لإحداث الفارق ونشر السعادة  فنحن نتبنى مفاهيم الإبداع والابتكار والاستدامة والتصميم في كل مشروع وهذا ما سيقدمه "ZED" لمدينة الشيخ زايد".

وبعد الإعلان عن المشروع، عزف الموسيقار عمر خيرت، عدد من مؤلفاته الشهيرة.