التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:38 ص , بتوقيت القاهرة

شعبة منتجي الأسمنت تطلق أول شبكة إلكترونية خدمية

شعبة الأسمنت تطلق شبكتها الإلكترونية
شعبة الأسمنت تطلق شبكتها الإلكترونية

أطلقت شعبة منتجي الأسمنت بغرفة مواد البناء باتحاد الصناعات المصرية، شبكتها الإلكترونية الأولى، وتقوم الشبكة بتوفير المعلومات لكل الجهات المهتمة بقطاع الاسمنت في مصر، وتعتبر الشبكة أحد أدوات التواصل الهامة ما بين كل الجهات المعنية بهذه الصناعة.

وأكد المهندس مدحت اسطفانوس رئيس مجلس إدارة شعبة منتجي الأسمنت، إن إطلاق الشبكة الإلكترونية الأولى يتماشى مع سياسة الشعبة لمواكبة الآليات التكنولوجية الحديثة للتواصل مع المهتمين بالحصول على المزيد من المعلومات والحقائق حول صناعة الأسمنت في مصر، وحجم استثماراتها، ودورها في المسئولية المجتمعية، وجهودها في المحافظة على البيئة، وصحة وسلامة العاملين في صناعة الأسمنت في مصر.

وقالت الدكتورة نهي بكر المدير التنفيذي لشعبة منتجي الأسمنت، أن صناعة الأسمنت تساهم وحدها بحوالي 1% من اجمالي الناتج المحلي، وحوالي 10% من الناتج القومي الأجمالي للصناعة المصرية، وإطلاق الشبكة الالكترونية يعد خطوة هامة في سعي الشعبة لتحقيق أهدافها، لدعم منتجي الأسمنت في مصر، والعمل على إزالة كافة المعوقات التي تواجه القطاع، وتعظيم فرص تصدير الأسمنت المصري للأسواق المختلفة حول العالم. حيث تلعب الشبكة الإلكترونية دوراً هاماً في حشد كل الجهات المعنية بقطاع الأسمنت في منصة واحدة تتناول الفرص والتحديات الخاصة بالصناعة.

الشبكة الإلكترونية للشعبة ستعرض العديد من الحقائق والبيانات المستمدة من الجهات الرسمية حول مختلف الجوانب المتعلقة بقطاع الأسمنت في مصر، وتقدم ملفاً متكاملاً عن قطاع الأسمنت في مصر، هذا بجانب نشر كل الاحداث والاخبار التي تهم العاملين في قطاع الأسمنت علي المستوي الأقليمي والدولي.