التوقيت الخميس، 05 ديسمبر 2019
التوقيت 11:36 م , بتوقيت القاهرة

تقرير تنظيم الاتصالات: فودافون الأكثر إرضاء للعملاء

فودافون
فودافون
حصلت شركة فودافون على المركز الأول بشركات المحمول لمعايير "رضاء العملاء"عن جودة الخدمة المقدمة، وذلك طبقاً لتقارير واستطلاعات رأى جهاز تنظيم الاتصالات، التى تم نشرها فى مارس 2019 .
 
وحول هذا الأمر علق السيد، ألكساندر فرومان- كورتيل، الرئيس التنفيذي للشركة عن هذه النتائج قائلا: "إنها شهادة نعتز بها من جهاز تنظيم الإتصالات، وتفوقنا هو تأكيد على نجاح فودافون في إدخال أحدث الابتكارات لتقديم أكثر الخدمات تطوراً، بحيث تفوق هذه الخدمات توقعات العملاء وتقدم لهم حلولاً مبتكرة تثري تجربتهم وتلبي متطلبات حياتهم اليومية المتغيرة، واستمرار لمكانتنا الريادية فى السوق.
 
وأكد فرومان-كورتيل أن مستوى رضاء العملاء يعد مؤشراً محورياً في نجاح الشركات في قطاع الاتصالات.
 
وتابع الرئيس التنفيذي للشركة :"أرى هذة النتائج دلالة على تفاني الشركة وفريق العمل بكامله وسعيه الدائم للإلتزام بأعلى معايير الجودة في الأداء و إصرارهم على أن تحتل الشركة مركزاً رائداً في طليعة قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر عن طريقتقديم خدمات مبتكرة لتلبية احتياجات عملائها وحرصها على دعم التحول الرقمى لصناعة الإتصالات فى مصر .
 
 
ويعد قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أكثر القطاعات تنافساً خاصة فيما يتعلق بمعايير رضاء العملاء، ونجحت فودافون الشبكة رقم واحد في مصر فى تصدر طليعة الشركات من حيث مستوى رضاء العملاء فى دلالة واضحة على نجاح استراتيجية الشركة فى تطوير وتعزيز تجربة العملاء، وتقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة.