التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

تكريم نستله شمال شرق إفريقيا باحتفالية BT100

معتز الحوت يتسلم جائزة نستله
معتز الحوت يتسلم جائزة نستله

حصلت شركة نستله شمال شرق أفريقيا، الرائدة في مجال التغذية والصحة في المنطقة، على جائزة النمو الصناعي عن قطاع السلع الاستهلاكية، خلال حفل توزيع الجوائز السنوي BT100 تقديرًا لنمو الشركة غير المسبوق خلال عام 2018.

وتمتلك الشركة حاليًا 9 فئات من المنتجات الغذائية في السوق المصري وثلاثة مصانع لضمان إمداد السوق المصرية باحتياجاته والمساهمة في صادرات السلع الغذائية إلى الأسواق الرئيسية والنامية المجاورة، بالإضافة إلى المحفظة المتنوعة للمنتجات، توظف الشركة اليوم أكثر من 3500 موظف دائم، كما توفر أكثر من 1500 وظيفة غير مباشرة.

وعلى مدار السنوات الخمس الماضية، استثمرت نستله أكثر من مليار جنيه في مجالات التصنيع والبحث والتطوير وتعزيز مهارات العاملين. في عام 2017، قامت شركة نستله بعملية استحواذ ناجحة على شركة كارافان المصرية CMC، وهي شركة مصرية رائدة في مجال القهوة سريعة التحضير والمالكة للعلامة التجارية "بونجورنو".

وفي يناير 2019، احتفلت شركة نستله بافتتاح مصنعها الجديد للبن، بونجورنو، في المنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر ، باستثمارات بلغت 250 مليون جنيه مصري.

وعقب تسلمه الجائزة، صرح معتز الحوت رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله شمال شرق إفريقيا: "يؤكد حصولنا على هذه الجائزة اليوم على سيرنا على الطريق الصحيح وقد كان عام 2018 بالنسبة لنا عامًا حافلًا ومليئًا بالنجاحات".

وأضاف قائلاً: "نحن فخورون بكوننا شركة موثوق بها من قبل المستهلكين المصريين، فقد شهد عام 2018 تحقيق معدلات نمو كبيرة، قيمنا في نستله قائمة على الاحترام، وبالتالي استراتيجيتنا تعمل على إرساء القيم المجتمعية المشتركة التي تساهم فى تحسين نوعية الحياة للأفرد والعائلات المصرية بشكل مستدام".

ويهدف حفل BT100 السنوي، إلى تكريم 100 مؤسسة –من القطاعين العام والخاص- وشخصية مؤثرة من الذين ساهموا في دعم الاقتصاد المصري والتنمية في مختلف القطاعات على مدار عام 2018، حيث تتزامن نسخة العام الحالي من حفل التكريم مع احتفال مجلة بيزنس توداي بمرور 25 عامًا على تأسيسها، والاحتفاء بإنجازاتها.

وقد شهد الحفل حضورًا لافتًا لمجموعة واسعة من الشخصيات الحكومية والممثلين الرئيسيين لقطاع الأعمال بمختلف قطاعاته الاستثمارية والمالية والمصرفية.