التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:18 م , بتوقيت القاهرة

غدا.. انطلاق معرض "أجازة نصف العام" بمشاركة منتجات 12 محافظة

انطلاق معرض أجازة نصف العام
انطلاق معرض أجازة نصف العام

في إطار سعي الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات للمساهمة في تنشيط حركة التجارة الداخلية وتعريف المستهلك المحلي بالمنتجات المصرية المتميزة، تنظم الهيئة معرض "أجازة نصف العام" والذي تنطلق فعالياته صباح غداً الخميس ويستمر حتى 9 فبراير القادم بأرض المعارض بمدينة نصر على مساحة إجمالية تبلغ 15 ألف متر مربع.

ويشارك بالمعرض العديد من محافظات مصر وتشمل "البحيرة – المنوفية – القاهرة – الجيزة– أسوان – الوادي الجديد – سوهاج – المنيا – الإسماعيلية – شمال سيناء – جنوب سيناء – قنا" والتي تأتي بكبرى الشركات المتخصصة في العديد من القطاعات  مثل " المنسوجات – المفروشات – صناعات يدوية وحرفية – الصناعات الغذائية – الملابس الجاهزة – أجهزة كهربائية – صناعات كيماوية".

 كما يحظى المعرض في دورته الأولى بمشاركة العديد من الوزارات مثل "الداخلية متمثلة في قطاع مصلحة السجون ووزارة التضامن الاجتماعي والإنتاج الحربي والتربية والتعليم والاستثمار بالإضافة إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية".

وأكد المهندس سامي يونس رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، أن الهيئة قامت بتوفير كافة وسائل الراحة للأسرة المصرية الزائرة، حيث تم توفير كافة الوسائل الخدمية اللازمة من منطقة مخصصة لبيع المأكولات والمشروبات، منطقة ترفيهية ومنطقة ألعاب للأطفال، كما تم إقامة مسرح لتقديم العروض الفنية.

جدير بالذكر أن المعرض يقام بدعم من وزارة التجارة والصناعة ووزارة التنمية المحلية والغرف التجارية بالمحافظات وجمعيات المستثمرين إلى جانب إتحاد الصناعات المصرية.