التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 06:09 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على مقترحات شعبة الإعلان بشأن الترويج لأمم أفريقيا 2019

أمم أفريقيا
أمم أفريقيا

أكد أشرف خيرى رئيس شعبة الإعلان بغرفة صناعة الطباعة، إن الشعبة انتهت من صياغة مقترح الترويج لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى فازت مصر باستضافتها فى منتصف شهر يونيو المقبل، بخمس محافظات.

 
وأوضح خيرى لـ"دوت مصر"، أنه من المقرر تقديم المقترح لوزير الرياضة خلال الأيام المقبلة، لاختيار الإجراءات والخطوات التى سيتم الاتفاق عليها وبدء التنفيذ، على أن تحدد تكلفة الحملة عقب لقاء وزير الرياضة لتحديد ما سيتم تنفيذه.
 
وتتضمن مقترحات اللجنة التى شكلتها الشعبة خصيصا لهذا الغرض، إنشاء أكشاك باسم "شجع مصر" فى مداخل الاستادات التى يقام عليها مباريات البطولة مخصصة لبيع الأعلام وفانلات منتخب مصر وما إلى ذلك من أدوات التشجيع، على أن يتم تخصيص هذه الأكشاك للشباب سواء بتأجيرها أو منحها لهم مجانًا من خلال المحافظات، إسهامًا فى تخفيض البطالة ويتم عمل المشروع فى نقاط تحددها المحافظات التى تستضيف البطولة، بدلًا من بيع الأعلام فى إشارات المرور.
 
وتتضمن المقترحات أيضا عمل "مٌكب" أى شكل التميمة الخاصة بالبطولة فى بعض الميادين، برعاية إحدى الشركات التى تصرف على صناعة هذه النماذج والرسوم التى ستسدد للمحافظة مقابل تأجير هذه الميادين، بالإضافة إلى حملة توعية للتشجيع المثالى.