التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:07 ص , بتوقيت القاهرة

هاتُفرج.. مطلوب 200 سائق للعمل بالسعودية برواتب مجزية

حمد سعفان - وزير القوى العاملة
حمد سعفان - وزير القوى العاملة

 تبدأ وزارة القوى العاملة الأحد المقبل وحتى  10 فبراير 2019 ، قبول طلبات 200 سائق للعمل بالرياض بالمملكة العربية السعودية، برواتب تصل إلى 2000 ريال سعودى، أى ما يوازى 10 آلاف جنيه مصرى تقريبا، فضلا عن توفير المسكن المؤثث للأعزب، وتأمين 3 وجبات يوميا، وتأمين طبي شامل، وتوفير زي للعمل، وتأمين تذاكر الطيران عند الذهاب وفى الإجازات السنوية، وفرصة للعمل الإضافي تصل إلى 50% من عدد ساعات العمل الشهرية.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة أن الشركة الطالبة تشترط أن يكون المتقدم لديه رخصة قيادة درجة أولي سارية المفعول، وشهادة بقيادة أتوبيسات، فضلا عن خبرة في قيادة الأتوبيسات الكبيرة، وأن يكون حاصلا عن شهادة متوسطة علي الأقل، ولديه قدر معقول من اللغة الإنجليزية. 

وأوضح "سعفان" أن المستندات المطلوبة هى شهادة المؤهل الدراسي، صورة من بطاقة الرقم القومي ، ومن جواز السفر(إن وجد)، وصور الرخصة، ومن شهادة الخبرة أو كارنية العمل، أو شهادة قياس مستوي المهارة أو شهادة خبرة من نيابات المرور.

وأوضح الوزير، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.