التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 12:39 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد خدمة كريم باص الآن داخل مصر.. السعر وطريقة الاستخدام

انطلاق خدمة كريم باص رسميا داخل مصر
انطلاق خدمة كريم باص رسميا داخل مصر

انطلقت رسميا خدمة "كريم باص" داخل مصر بدءا من اليوم الإثنين، وهي الخدمة الجديدة التي تستهدف من خلالها شركة كريم الإسهام في منظومة النقل الجماعي داخل مصر.

يقدم لكم "دوت مصر" أبرز المعلومات التي تريد أن تعرفها عن خدمة "كريم باص" بعد انطلاقها داخل مصر:

- الخدمة انطلقت بشكل تجريبي، داخل القاهرة فقط، من خلال 4 خطوط تجريبية تغطي فيها عدد من الأحياء الرئيسية في العاصمة.

- خطوط السير هي: الخط الأول من 6 أكتوبر إلى وسط البلد مرورا بالمهندسين، الخط الثاني من وسط البلد إلى 6 أكتوبر مرورا بالمهندسين، الخط الثالث من التجمع الخامس إلى المعادي، والخط الرابع من المعادي إلى التجمع الخامس.

- الخدمة تتيح خاصية "الحجز الفوري" أو "On Demand" لأول مرة داخل مصر، وهو ما يعني عدم الحاجة للحجز المسبق للرحلات.

- يمكنك استخدام كريم باص من خلال تحميل التطبيق Careem Bus عبر متجري جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد أو iTunes لمستخدمي آيفون.

- لا يجب عليك استخدام التطبيق خاصة إذا كنت لا تملك هاتفا ذكيا، يمكنك أن تطلب من السائق أن يقوم بهذا الأمر من خلال التطبيق الموجود على هاتفه بكل سهولة، بشرط وجود مكان شاغر داخل الباص.

- مميزات الخدمة من وجهة نظر الشركة، هي: تقديم خدمة نقل جماعي تناسب احتياجات المصريين، تقديم خدمة مميزة بسعر تنافسي يسمح للعملاء بالاستمتاع بمميزات التقنية والتكنولوجيا الحديثة بطريقة مريحة، بجانب تقليل الازدحام المروري في المدن.

انطلاق خدمة كريم باص رسميا داخل مصر
انطلاق خدمة كريم باص رسميا داخل مصر

 

- شركة كريم تخطط لاستثمار 100 مليون دولار في الفترة المقبلة لتوسيع وتطوير خدمة كريم باص.

- شركة كريم استحوذت على تطبيق "كوميوت" لخدمة النقل الجماعي الذي لاقى نجاحا في الهند، وتمت إعادة تصميمه وتطويره ليناسب استخدامات ومتطلبات - المصريين.

- الخدمة تضم حتى الآن 25 باص، قامت كريم بتأجيرهم من إحدى شركات الليموزين، وتخطط الشركة لزيادة هذا العدد خلال الفترة المقبلة.

- شركة كريم تلتزم بتوفير أقصى معايير الأمن والسلامة من خلال مراقبة السيارة وخط سيرها ومراقبة سلوك السائق، وتقييم حالة الأسطول لتجنب الأعطال، بجانب أن كريم تقدم تأمينًا كاملاً على جميع الرحلات.

- في حالة وجود أي شكوى يمكن للعميل التواصل مع مركز Care الخاص بشركة كريم، عبر رقم 0223667779.

هدير سلبي رئيس خدمات النقل الجماعي بشركة كريم باص
هدير شلبي رئيس خدمات النقل الجماعي بشركة كريم باص

 

سعر خدمة كريم باص داخل مصر

الآن يتساءل الجميع حول سعر خدمة كريم باص، ووفقا لما قالته هدير شلبي مدير خدمة النقل الجماعي بشركة كريم، أن سعر التذكرة للرحلة الواحدة هو 25 جنيه مصري فقط، لأي عدد من المحطات، موضحة أن الفترة المقبلة قد تشهد تعديل تعريفة الركوب بما يتناسب مع احتياجات العملاء.