التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:12 ص , بتوقيت القاهرة

بروتوكول تعاون بين البريد وVMware بهدف تطبيق التحول الرقمي

جانب من توقيع البرتوكول
جانب من توقيع البرتوكول

وقعت الهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون مع شركة "VMware" المتخصصة في مجال البنية التحتية والتكنولوجية، بهدف استغلال البرامج و الحلول المتنوعة التي تقدمها الشركة في تطبيق التحول الرقمي الذي يهدف إليه البريد المصري بالاعتماد على الحوسبة السحابية والاجهزة المتنقلة بهدف تسهيل إجراءات العمل باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

 

وقع البروتوكول عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد وأحمد عودة رئيس شركة VMware الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا.

 

قال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن هذا البروتوكول يتيح للبريد المصري استخدام البرامج والحلول المتنوعة التي تقدمها الشركة والتي ستساهم في تسهيل عملية التحول الرقمي الذي يطبقه البريد المصري حالياً بالاعتماد على برمجيات الحوسبة السحابية والأجهزة المتنقلة من أجل ربط وإدارة البنية التحتية الرقمية المعقدة بشكل آمن بهدف تسهيل اداء الخدمات الالكترونية وضمان جودتها.

 

وأضاف عصام الصغير أن البروتوكول يتضمن تدريب العاملين بالبريد المصري عل  برمجيات الشركة بهدف إعداد كوادر قادرة على التعامل مع مثل هذه النوعية من البرمجيات بالإضافة الى التزام الشركة بتقديم الدعم الفني والتقني للبريد المصري بما يضمن استمرار جودة الحلول والبرامج التي سيتم استخدامها.