التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:22 ص , بتوقيت القاهرة

اورنچ مصر تعلن أسماء الفائزين في تحدي "كأس اورنچ للشركات الناشئة 2018"

جوائز مسابقة كأس اورنچ للشركات الناشئة 2018
جوائز مسابقة كأس اورنچ للشركات الناشئة 2018

أعلنت شركة اورنچ مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن أسماء الفائزين بمسابقة تحدي Orange Startup Cup 2018 ، وذلك خلال الحفل الختامي للمسابقة الذي أقيم بالتعاون مع مؤسسة جريفن وركس يوم الأحد 4 نوفمبر بمقر الشركة بالقرية الذكية، بحضور المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر الذي قام بتسليم الجوائز للفرق الفائزة.

تهدف اورنچ مصر الي تشجيع نمو ريادة الأعمال وروح المبادرة في مصر، ونشر الوعى بالموارد المتوفرة لنمو رواد الأعمال حيث تتم مكافأة الشركات المتنافسة في مسابقة Orange Startup Cup 2018 خلال سبعة أشهر من التدريب والتأهيل لتحويل أفكارهم إلى نشاط تجاري قابل للتطبيق.

اورنچ مصر تستثمر 2 مليون جنيه لرعاية وتمويل Orange Startup Cup 2018

وفي نهاية الحفل الختامي قدمت اورنچ جوائز مالية قيّمة للفرق الفائزة بالمراكز الخمسة الأولى تقدر بحوالي 300 الف جنيه مصري من اجمالي استثمارات اورنچ لمسابقه Orange Startup Cup 2018 والتي تقدر بـ 2 مليون جنيه مصري.

وانطلقت فعاليات مسابقة الدورة الثانية لتحدي Orange Startup Cup 2018   منذ مارس الماضي، وبلغ عدد مجموع المشاركين 136 شاب وفتاة يمثلون 100 شركة ، تم تصفيتها إلى 25 شركة ، وهم الذين حصلوا على مجموعة من التدريبات حيث ساهم 41 مدرباً في عملية تدريب وتأهيل المتسابقون لإكسابهم الخبرات اللازمة التي تساعدهم على اقتحام الأسواق والاستمرار داخلها، ثم تم تصفية تلك الشركات مرة أخرى ليصل العدد إلى 12 فريقا فقط، بعد ذلك تم اختيار أفضل 7 فرق ليصلوا إلى المرحلة النهائية

 

صورة تذكارية للفائزين بمسابقة كأس اورنج للشركات الناشئة مع المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لأورنج مصر
صورة تذكارية للفائزين بمسابقة كأس اورنج للشركات الناشئة مع المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لأورنج مصر

 

وفور إعلان النتائج النهائية، أشادت لجنة التحكيم بمستوى المشروعات التي شاركت بالتحدي، خاصة وأن الأفكار كانت متنوعة وقادرة على حل مشكلات المجتمع، بجانب قدرتها على الاستمرار داخل سوق العمل وجذب الشباب للعمل بداخلها.

 

وبهذه المناسبة قالت الأستاذة هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر " تحرص اورنچ علي تنظيم ورعاية تلك الفعاليات من أجل دعم طموح هؤلاء الشباب وتحويل أحلامهم إلى حقيقة ".

وأضافت " كان لدينا حرص شديد ألا نضع شروطا للمسابقة تحمل أي خلفية معينة أو مستوى تعليمي خاص أو مستوى خبرة محدد، فقط كان الشرط والعيار الرئيسي هو أن يتوافر لدى المتسابقين القدر الكافي من الإصرار والتفاني في إدراك الحلم".