التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:35 م , بتوقيت القاهرة

رسميا.. خدمة سبوتيفاي لسماع الأغاني تصل إلى مصر وعدة دول عربية

خدمة سبوتيفاي تصل مصر ودول عربية أخرى
خدمة سبوتيفاي تصل مصر ودول عربية أخرى

خدمة سبوتيفاي تعد من المنصات العالمية الشهيرة المتخصصة في بث المحتوى الموسيقي وإتاحة الأغاني العربية والعالمية سواء الحديثة أو القديمة، والآن وصلت تلك الخدمة رسميا لعدة دول عربية من بينها مصر.

ويأتي هذا الأمر عقب تصريحات سابقة لمسؤولي منصة سبوتيفاي الذي أشاروا إلى أن الخدمة ستتوافر خلال شهر نوفمبر داخل عدة دول عربية منها: الإمارات والسعودية ومصر والكويت والبحرين وعمان ولبنان وقطر والأردن وتونس والجزائر والمغرب، في حين لم يتم ذكر اسم دول: العراق وسوريا واليمن وليبيا.

ولكن يجب على المستخدمين العرب ألا يفرطوا في الفرحة، فخدمة سبوتيفاي حتى الآن متاحة بنظام الدعوات فقط، كل ما يمكنك القيام به الآن هو تقديم طلب الحصول على دعوة، وسوف تصل إليك الدعوة على بريدك الإلكتروني، بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول على سبوتيفاي.

طلب دعوة للدخول على سبوتيفاي
طلب دعوة للدخول على سبوتيفاي

 

وتعد منصة سبوتيفاي Spotify عبارة عن موقع أرشيفي يضم عدد لا نهائي من الملفات الموسيقية القديمة والحديثة، مثل الألبومات الموسيقية وأغاني الأفلام والمسلسلات والتراكات والمقاطع الموسيقية.

ميزة سبوتيفاي أنه يضم محرك بحث سهل وبسيط ويقوم بإظهار النتائج بشكل أكثر ذكاء، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى منصة سبوتيفاي عبر أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية من خلال متجري جوجل بلاي وآيتيونز.

الجدير بالذكر أن سبوتيفاي يتضمن اشتراك مجاني يتيح عدد كبير من الملفات الموسيقية، بجانب اشتراك مدفوع يتيح مميزات أكثر منها عرض الملفات الموسيقية بدون إعلانات، بجانب إمكانية حفظ الأغاني المفضلة، ويبدأ الاشتراك الشهري من 10 دولارات.