التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:01 ص , بتوقيت القاهرة

مدير تسويق "سامسونج مصر": لدينا 150 فرعا لتغطية مختلف المحافظات

 
قال أحمد علي رئيس قطاع التسويق بشركة سامسونج مصر، أن فرع الشركة الجديد الذي افتتحته مؤخرا بمحافظة المنصورة يعد الفرع رقم 69 بالنسبة لفروع البيع على مستوى الجمهورية، منهم نحو 26 فرعا في القاهرة، و21 فرعا في الصعيد و 16 فرعا في الدلتا، وإسكندرية وحدها 6 أفرع.
 
وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يلا أونلاين" المذاع على محطة نغم إف إم، أهمية افتتاح فرع الشركة الجديد في المنصورة كونه يقع في منطقة الدلتا، فهي من المناطق الواعدة للغاية في السوق المصري بدليل أن الشركة موجودة هناك عبر 16 فرعا حتى الآن، كما أن لديها خطة توسعية خلال الربع الأخير من العام حيث نستهدف افتتاح من 3 إلى 4 فروع جديدة في منطقة القناة.
 
وأضاف أن الفرع الجديد للشركة هو فرع متكامل يقدم جميع منتجات "سامسونج" من الهواتف الذكية و التابليت و الأجهزة المنزلية، وهو من أكبر فروع الشركة داخل مصر، مشيرا إلى قيام الشركة بعمل افتتاح موفق للغاية له حيث تم تقديم عروض وهدايا للعملاء.
 
وقال بشأن رؤية سامسونج لزيادة فروعها بمصر، إن الشركة تمتلك نحو 150 فرعا على مستوى الجمهورية من ضمنهم 69 فرعا للبيع و80 فرعا للصيانة، وتستهدف لأن تصل بحجم فروعها على مستوى الجمهورية إلى 155 فرعا بنهاية العام.
 
وأضاف أن توسع "سامسونج" في السوق المصري يأتي في إطار خططها الأساسية الخاصة بالمحافظة على ريادتها في السوق الذي يعد من أكبر وأهم أسواق المنطقة، من ضمنها الفروع و الخدمات التي تستهدف جميع فئات الشعب المصري، مدللا على ذلك بقيام الشركة بعمل مركز خدمة متنقل لأول مرة في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أما من ناحية العمالة فإن هناك عدد كبير من العمالة المباشرة وغير المباشرة التي تدعم فروع سامسونج على مستوى الجمهورية.
 
وفيما يتعلق بأهمية التوسع بفروع الشركة للعملاء، أوضح قائلا:"وجود الفروع بالقرب من العميل وخدمات ما بعد البيع هو أكثر ما يهم عملاء سامسونج وهو ما تهتم به الشركة، مشيرا إلى أن الشركة لديها تحدي لتقديم أفضل ما توصلت إليه في هذا المجال لخدمة العميل لاسيما خدمات ما بعد البيع، إذ يوجد لدى الشركة خدمة الإصلاح خلال ساعة، فنحو 75% من أجهزة المحمول التي تأتي لنا وتحتاج إلى صيانة يتم إصلاحها خلال ساعة، ليس فقط في السوق المصري ولكن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، ويذاع يومي الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية سامسونج وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصري لمحطات راديو النيل.