التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:06 م , بتوقيت القاهرة

ميجان ماركل: هارى يحب الحياة في كاليفورنيا وتكشف الجديد بحياة ابنتها ليلبيت

ميجان في لقاء مع الين
ميجان في لقاء مع الين
قالت ميجان ماركل دوقة ساسكس إن الأمير هاري يحب أسلوب الحياة والطقس في كاليفورنيا، وإنهما تمكنا للتو من قضاء الكثير من الوقت في المنزل، وشاركت ميجان ماركل في سلسلة من الأحداث الطريفة من بينها تناول طعام حيوانات، وإلقاء النكات، والتعامل مع البائعين الجائلين في فقرة تشبه الكاميرا الخفية خلال مقابلة مع المذيعة الأمريكية إيلين ديجينيرز.

وقالت بي بي سي في تقرير لها أن ميجان ذكرت في البرنامج أن ابنتها ليليبيت البالغة من العمر 5 أشهر بدأت في تسنين أسنانها، بينما اعتاد ابنها آرشي "عامان" إطعام الدجاج في منزلهم في مونتيسيتو، وأعربت ميجان عن فرحتها بشعور الأمومة إلى جانب زوجها الأمير هاري، وروجت لكتاب الأطفال الذي ألفته ويضم رسوماً توضيحية مبنية على هاري وآرشي.

وكشفت أنها كانت سعيدة وهي ترى هاري يستمتع بشعور الأبوة، مشيرة إلى أن ابنها آرشي يحب أن يكون أخاً كبيراً لشقيقته ليليبيت، وقالت الدوقة البالغة من العمر 40 عاماً إن شخصاً أخبر هاري أنه عندما يكون لديه طفل فهذه هواية، أما إنجاب طفلين فيجسد جوهر الأبوة والأمومة.

وأشارت إلى أن الجميع كان يتحدث عن الطفل الثاني، ولكن لا أحد يتحدث عن تكيف الطفل الأول مع قدوم الطفل الثاني، وفيما يتعلق بموضوع الأبوة والأمومة، قالت ميغان إنها تريد أن ترى تغييرات في حقوق إجازة الوضع في الولايات المتحدة التي تعتبر الدولة الغنية الوحيدة التي تفتقر لحقوق إجازة فيدرالية للآباء الجدد.

وأوضحت أهمية وصعوبة الأسابيع أو الأشهر القليلة الأولى من إنجاب طفل، وضرورة التكيف مع الحياة الأسرية.

في سياق متصل، تواجه ميجان معركة قانونية مستمرة مع ناشري صحيفة ميل أون صانداي بشأن نشر رسالة وجهتها إلى والدها المنفصل عنها، اتهمت فيها الصحيفة بانتهاك حقوق الطبع والنشر وإساءة استخدام خطاب شخصي وخاص، والقضية في مرحلة الاستئناف.