التوقيت الثلاثاء، 27 يوليه 2021
التوقيت 11:40 ص , بتوقيت القاهرة

بعد تحوله جنسيازوج والدة كيم كاردشيان يعقد مؤتمرا لترشحه حاكم كاليفورنيا

عقدت المتحولة جنسيا، كايتلين جينر الزوج السابق لوالدة لكريس جينر والدة كيم كارداشيان، أول مؤتمر صحفي له بعدما أعلن رسميا ترشحه لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا.
كاتلين جينركاتلين جينر

وقالت جينر (71 عاما) في مؤتمرها الصحفي القصير للغاية، الذي لم تتعد مدته 15 دقيقة فقط، إنها مرشحة جادة في الانتخابات المقامة في 14 سبتمبر، كما أكدت أنها ستكون مرشحة جمهورية، بحسب ما نشر موقع الديلي ميل.

وفيما لفتت كايتلين جينر إلى تمتعها بميزة هائلة تكمن في تعرف الناس إليها بسبب اسمها المعروف، فقد أشارت إلى أنها خاضت العديد من السباقات في حياتها، وهي تعرف كيف تفوز بمواصلة العمل بجد.

وأعلنت جينر في مؤتمرها الصحفي أنها ستقضي الشهر الأخير من حملتها الانتخابية في جولة بالحافلة في ولاية كاليفورنيا، كما أنها ستفرج عن إقراراتها الضريبية خلال الأسبوع المقبل.

وكان ظهور كايتلين جينر القصير أمام المراسلين في مؤتمرها الصحفي، اليوم الجمعة، خاليا من أي نقاشات سياسية مفصلة، لكنها اقترحت بناء محطات تحلية لإنتاج المزيد من المياه في حالات الجفاف، دون أن توفر أي تفاصيل حول متى وأين يمكن بناء هذه المحطات.

وأثار ترشح كايتلين جينر لمنصب حاكم كاليفورميا ردود فعل عدائية من جانب بعض الأعضاء والجماعات وذلك بسبب علاقاتها مع الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ودعمها له في حملته الرئاسية لعام 2016.

وكايتلين جينر كان اسمها الحقيقي هو، بروس جينر، وهو بطل أولمبي سابق حاز على الميدالية الذهبية في دورة ألعاب مونتريال عام 1976، وكان متزوجا من كريس جينر، والدة كيم كارداشيان ، وفي عام 2015 اعترف في لقاء تلفزيوني أنه لا يشعر بكينونته الجنسية ليقوم بعملية تحول جنسي ويصبح كايتلين جينر، وقبل التحول الجنسي، أنجب بروس جينر من والدة كيم كارداشيان عارضتي الأزياء الشهيرتين، كايلي وكيندال جينر.