التوقيت الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
التوقيت 04:56 م , بتوقيت القاهرة

مجلس الأمة الكويتى يجرى فحص كورونا للنواب اليوم استعداداً لعقد جلسات خاصة

رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم
رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم
قال رئيس مجلس الأمة الكويتى، مرزوق الغانم، إن الأمانة العامة للمجلس ستجري، من خلال الفريق الطبي التابع لوزارة الصحة، فحصا للنواب اليوم الثلاثاء، استعدادا لعقد جلسات خاصة هذا الأسبوع بحسب صيحفة القبس الكويتية. 
 

وأوضح الغانم في تصريح مقتضب، أن أمانة المجلس سترسل رسائل إلى النواب تدعوهم فيها للحضور إلى المجلس اليوم من الـ10 صباحا وحتى الـ2 ظهرا لغجراء الفحص الخاص بمرض كورونا.

 

وأكد أن فحص النواب قبل الجلسات يأتي التزاما بالإجراءات والبروتوكولات الصحية المتبعة منذ بداية الأزمة، مشيرا إلى أنه سيتطرق خلال تصريح يلقيه اليوم الثلاثاء، إلى تفاصيل الجلسات الخاصة المقرر عقدها، والبنود المدرجة على جدول أعمالها، إلى جانب الإجابة عن الأسئلة الصحفية المتعلقة بهذا الشأن.

 

وفى وقت سابق، استقبل صباح الثلاثاء، أمیر الكويت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح الشیخ صباح خالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء بقصر بیان العامر، حیث وضع رئیس مجلس الوزراء استقالته واستقالة الحكومة بتصرف الأمير حرصا على تولیة المسئولیة الوزاریة من یحوز ثقة أمیر البلاد.

 

وأثنى أمیر الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح على جهود رئیس مجلس الوزراء والوزراء في أداء المهام الوزاریة المنوطة بهم، مؤكدا ثقته الغالیة بالحكومة الحالیة للاستمرار في القیام بمهامهم وأداء الواجبات الدستوریة واستكمال التحضیر والاستعداد للانتخابات التشریعیة القادمة لاستمرار المسیرة الدیمقراطیة وممارسة الحریات والحقوق الدستوریة التي قررها الدستور لجمیع المواطنین مع وجوب التزام الجمیع بما یفرضه الدستور والقوانین من واجبات ومسئولیات في سبیل تحقیق رفعة الكویت وتقدمها.