التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 09:33 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. معقد ولامع ومصاب بحالة نفسية.. أسرار جديدة عن كانى ويست زوج نجمة

 كانى ويست
كانى ويست

تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.. أقبل على قتل ابنته الكبرى بإجهاض زوجته.. وأسرته تخشى من تقلباته المزاجية.. وتوقعات بانفصال الثنائى الشهير

نظارته السوداء القاتمة التى يحرص على الظهور بها دومًا ربما تخفى وراءها أسرارا كثيرة عن شخصيته. كثيرًا منا لا يعلم أن مغنى الراب الشهير كانى ويست زوج نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية كيم كاردشيان يعيش حياة درامية ومأساوية لحد كبير

 

فما القصة ؟

بين الحين والآخر يطل علينا كانى ويست بمجموعة تصريحات مثيرة للجدل كان آخرها إعلانه الترشح للرئاسة الأمريكية وقتها تساءل البعض ما الذي دفعه لذلك فجأة؟. 

 

وما هى مؤهلاته الشخصية لهذا المنصب؟ بعدها خرجت كيم كاردشيان وتحدثت بمزيد من التفصيل عن الحالة النفسية لزوجها وقالت في تغريدة شهيرة لها عبر تويتر .

 

كما يعلم العديد منكم، كاني يعاني من اضطراب ثنائي القطب.. إنه "شخص لامع لكنه معقّد.. ولا تتوافق كلماته مع نواياه أحيانا".

 

وأرجعت السبب وراء ذلك لمعاناته من ضغوط كثيرة مثل كونه فنانا وأسود البشرة وايضا بسبب وفاة والدته، فعاش حياة مليئة بالعزلة. وهذا يزيد من حدة المرض الذي يعانى منه وهو اضطراب المزاج ثنائى القطب وطلبت المزيد من التفهّم والتعاطف مع حالته.

 

ومن غير المعروف الأسباب الحقيقية وراء الإصابة بعد المرض ولكن خبراء الصحة النفسية يعتقدون انه ناتج عن معاناة عاطفية شديدة فترة الطفولة أو نتيجة لأسباب وراثية وكيميائية.

 

وأحيانا يمر المصاب بحالة من النشوة ويشعر أن لديه الكثير من الطاقة والعديد من الأفكار والخطط الطموحة. لكنه قد يصبح عدوانيا.

 

الحالة المزاجية المتقلبة لكانى ويست تجعل زوجته نجمة تليفزيون الواقع وأطفالهما يعيشون حياة قلقة، خاصة في ظل الأسرار الأسرية الكثيرة التى يعلن عنها مغنى الراب الشهير للعامة مثل قدومه على قتل ابنته الكبرى عن طريق إجهاض زوجته لعدم رغبته في الإنجاب وقتها، وايضا سعيه للطلاق من زوجته عندما شاهدها برفقة مغني الراب ميك ميل بأحد الفنادق.

 

وجميعها تفاصيل تفاجأت كيم كاردشيان بقولها على الملأ وعلى الرغم من محاولات الدعم الظاهري التى تقدمها كيم لزوجها، إلا أن الأيام المقبلة قد تحمل الكثير من المفاجآت على رأسها انفصال الثنائي الشهير .