التوقيت الأربعاء، 27 مايو 2020
التوقيت 05:08 ص , بتوقيت القاهرة

ضاحى خلفان: العالم بعد كورونا ستحكمه قوى الشر للسيطرة على البشر والاقتصاد

ضاحى خلفان
ضاحى خلفان
توقع ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام فى دبى، أن تسيطر قوى شريرة على العالم بعد انتهاء أزمة تفشي فيروس كورونا من أجل الاستحواذ على الاقتصاد العالمي، وغرد ضاحي خلفان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، اليوم الخميس، قائلا: " كل يتحدث عن ما بعد كورونا... ولكن ما بعد كورونا سيكون العالم مسيرا من قوى شريرة همها السيطرة على العالم والتحكم في البشر والاستحواذ على الاقتصاد" .

وفي وقت سابق، أبدى ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام فى دبى، استغرابه ممن يرحبون بالتدخل السافر من قبل مليشيات أردوغان في ليبيا والشأن العربي ويرفضون تدخل العرب، وغرد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "استغرب ممن يرحب بأردوغان في التدخل بالشأن العربي.. ويرفض العرب.. ويدعي العروبة. تركيا لن تنفع ليبيا خذوها مني.. مرد العرب للعرب.

 

وأضاف ضاحي خلفان، في تغريدات أخرى قائلا: "اليوم من يريد الخير للشعب الليبي عليه أن يبحث عن الحل السلمي... الممثل في مغادرة المقاتلين الأجانب من الأراضي الليبية. من يريد الخير ليبيا عليه أن يدعو إلى وقف الاقتتال وترحيل المرتزقة خارج ليبيا وابعاد الجماعات الإرهابية المتطرفة".

 

وتابع: "احيانا تسمع واحد اخونجي او قطري او تركي او حوثي يقول انت شو دخلك في ليبيا.. والله الذي لا إله إلا هو اننا نتألم لما يحدث لهم كيف لا.. السنا كالجسد الواحد... بالرغم من بعد المسافة إلا أن ليبيا عندي أقرب الدول في الشمال الافريقي حتى من حيث اللهجة. لنا في صحاري ليبيا قبائل تنتمي إلى جذور الجزيرة العربية. ويأتيك تركي اسطنبولي يقول شو دخلكم في ليبيا".

 

وعلى جانب آخر، قالت تقارير إعلامية تركية، أن الرئيس رجب أردوغان، أطاح بالأميرال جهاد يايجى رئيس الأركان البحرية ومهندس الاتفاقية التى وقعتها الحكومة التركية مع حكومة الوفاق فى ليبيا.