التوقيت الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
التوقيت 12:34 م , بتوقيت القاهرة

الماعز الجبلي ينتقل لشوارع ويلز بعد اختفاء البشر بسبب "عزل كورونا"

تركت التدابير الاحترازية التي ينفذها معظم بلدان العالم، بسبب فيروس كورونا المستجد، الشوارع والمدن الرئيسية بدون بشر، بعد أن التزموا ومكثوا داخل منازلهم خوفاً من الإصابة، مما حول بعض المدن التي كانت تكتظ بالسكان بشكل مستمر، لمدن خاوية بدون بشر.

وفي لقطة لم تحدث من عقود زمنية كبيرة، ظهر قطيع من الماعز الجبلي في شوارع بلدة لاندودنو في ويلز، بعد ان ترك البشر البلدة تماما والتزموا بالمكوث داخل منازلهم تنفيذاَ للإجراءات الوقائية.

original (1)
 

 

original (2)
 

 

original (3)
 

 

original (4)

والتقطت بعض سكان المدينة تجول قطيع الماعز الجبلي الذي يشتهر بتواجده أعلى القمم الجبلية والتلال الصخرية، وهو يأكل الحشائش الخضراء في ظل غياب تام للبشر، مما دفعهم للتنقل بحرية بين المنازل والسيارات التي تركها البشر أمام منازلهم.

وبحسب صحيفة theatlantic، فإن أخر ظهور للماعز الجبلي الكشميري في المدينة، اثناء الأحداث المناخية السيئة التي حدثت في البلاد منذ عشرات السنين، والتي دفعت البشر ايضاً للمكوث داخل منازلهم بسبب سوء الأحوال الجوية.

original (5)
 

 

original (6)
 

 

original (7)
 

 

original (8)
 
علنت السلطات الصحية البريطانية، اليوم الثلاثاء. عن ارتفاع كبير لعدد المتوفين بفيروس كورونا فى إنجلترا بواقع 367 حالة فى غضون الساعات الـ24 الماضية، و بذلك ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا فى إنجلترا من 1284 إلى 1651 خلال يوم، و ذلك وفقا لما نشر على موقع "روسيا اليوم". 
 
وكانت الصحة البريطانية، قد أعلنت يوم أمس الاثنين، عن تسجيل ارتفاعا فى عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وصل إلى 1284، وفى غضون ذلك رصدت بريطانيا 544 مليون جنيه استرلينى لتعجيل جهود العلماء والباحثين البريطانيين لإيجاد لقاح لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
 
وقالت وزارة الخارجية البريطانيةن فى حسابها الرسمى عبر تويتر: "بريطانيا ترصد 544 مليونا، وهي بذلك أكبر مساهِمة لدعم تعجيل جهود علماء وباحثين بريطانيين لمواصلة قيادة الكفاح العالمى ضد كوفيد 19 وإيجاد لقاح له، رئيس الوزراء بوريس جونسون: "هذا التمويل سوف يساعد في إيجاد لقاح للعالم أجمع."
 
original (10)\
 
original (11)
 
original (12)

 

original