التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:02 ص , بتوقيت القاهرة

كريس كومو مذيع CNN وشقيق حاكم نيويورك يعلن إصابته بكورونا

كريس كومو
كريس كومو

قالت شبكة "سى إن إن" إن مذيع سى إن إن الأمريكى الشهير كريس كومو، وشقيق حاكم نيويورك أعلن إصابته بفيروس كورونا، وقال إنه  في حالة جيدة، وسيستمر في تقديم برنامجه "كومو برايم تايم" من منزله الساعة 9 مساءً.

كتب كومو في رسالة على تويتر: "في هذه الأوقات الصعبة التي يبدو أنها تزداد صعوبة وتعقيدًا كل يوم، اكتشفت للتو أنني إيجابي لفيروس التاجي".

وكتب يقول: "لقد تعرضت للناس في الأيام الأخيرة الذين ثبتت إصابتهم في وقت لاحق وكانت لدي حمى وقشعريرة وضيق في التنفس". "أتمنى فقط أنني لم أعطيها للأطفال وكريستينا. وهذا سيجعلني أشعر بالسوء أكثر من هذا المرض!"

كان كومو في الآونة الأخيرة في مكاتب سي إن إن في حي هدسون ياردز بمدينة نيويورك يوم الجمعة الماضي. وقدم برنامجه من منزله يوم الاثنين ، وأجرى مقابلة مع شقيقه حاكم نيويورك أندرو كومو. تبادل الرجلان انتقادات أخوية حول قبو المذيع الذى يبث منه البرنامج

وقال كومو يوم الثلاثاء إنه "محجوز في قبو منزلى" و"سوف أقوم ببرنامجى من هنا".

وكتب على تويتر "سوف نتغلب على كل هذا بأن نكون أذكياء وصارمين وموحدين!".

 

وتحدث الحاكم كومو عن نتيجة اختبار شقيقه الإيجابية في المؤتمر الصحفي اليومي لولاية نيويورك يوم الثلاثاء.

وقال "هذا الفيروس هو المعادل الكبير". "أخي كريس إيجابي لفيروس كورونا. اكتشف هذا الصباح."

وتحدث الشقيقان عبر الهاتف في وقت سابق يوم الثلاثاء. قال الحاكم "الآن هو في الحجر الصحي في القبو". "لكنه مضحك للغاية ، يقول لي ،" حتى الكلاب لن تنزل إلى الطابق السفلي ".

وقالت الشبكة إن هذه هي الحالة الثالثة التى تظهر فى صفوف العاملين بها في مدينة نيويورك. تم إخطار الموظفين بحالة أخرى في منتصف مارس.

على غرار شركات الإعلام الأخرى ، نفذت CNN تغييرات شاملة استجابة للوباء. تعمل الغالبية العظمى من موظفي CNN من المنزل لعدة أسابيع. تم بث المراسي من الاستوديوهات الصغيرة والمكاتب المنزلية. ويتم تعقيم المساحات المكتبية بانتظام.