التوقيت الأربعاء، 15 يوليه 2020
التوقيت 07:05 ص , بتوقيت القاهرة

مباشر قطر يكشف تفاصيل إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا.. صور

تميم بن حمد
تميم بن حمد

 

أصاب القصر الأميرى بالدوحة، حالة من الهلع دون معرفة العاملين والمسئولين بالسبب الحقيقي لهذه الحالة، لتتردد أسئلة عما يحدث داخل الغرف المغلقة بالقصر وحالة الصمت الرهيب التى تنتاب الموجودين داخله.

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن مصادر لـ"مباشر قطر" داخل القصر الأميري، أكدت أن تميم بن حمد أمير الإرهاب طريح الفراش منذ أيام، وأن درجة حرارتِه مرتفعة جدا ولم يخرج من غرفتِه لمدة ثلاثة أيام، ويتناوب عليه حاليا عدد كبير من الأطباء  .

 

وتابع التقرير: "المصادر قالت إنها تحدثت مع أحد الأطباء المشرفين على علاج تميم  سرا، وكشف عن فاجعة كبيرة باحتمال إصابة أمير الإرهاب بفيروس كورونا، الطبيب المعالج أشار إلى أن هناك احتمالية كبيرة بإصابة تميم بالفيروس، حيث إن الأعراض التي يعاني منها  تتشابه مع أعراض كورونا".

 

1
 

واستكمل تقرير "مباشر قطر"،: "المصادر ظلت تبحث على مدار اليومين الماضيين عن الجديد الذي قام  به تميم قبل وعكته الصحية , فاكتشفوا أنه استقبل  فتاة  أمريكية قادمة من إيطاليا دون أن يعلم بحملها للفيروس ما جعله يتعرض للعدوى فى انتظار مصيره الذى يتمنى كثيرون فى الداخلِ القطرى ودول العالم أن يكون موته عاجلاً غير آجل".

 

وتصدر خبر إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا الذى يغزو العالم، تريند موقع "تويتر"، للتدوينات القصيرة فى العديد من الدول العربية، وعجت تعليقات رواد السوشيال ميديا بآلاف التغريدات.

 

f7120eb3-227d-4d53-bac6-71003674e4a5
 
20
 

3020