التوقيت الأحد، 12 يوليه 2020
التوقيت 10:36 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..مباشر قطر تفضح صمت قناة الجزيرة على تطبيع المافيا القطرية مع إسرائيل

قطر
قطر

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه في حين تزخر قناة الجزيرة القطرية بتقاريرها الإخبارية التي تهاجم الدول العربية بحجة التطبيع مع إسرائيل، نجدها التزمت ومذيعوها الصمت على الأخبار المنتشرة في وسائل الإعلام حول زيارة رئيس الموساد برفقة قائد عسكري إسرائيلي إلى قصور عصبة تميم بن تميم بن حمد أمير الإرهاب.

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية، :"وسائل إعلام إسرائيلية كشفت تفاصيل الزيارة المريبة لرئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين، إلى دولة قطر في وقت سابق من شهر فبراير الجاري، وتناقلت الخبر وسائل الإعلام العربية والدولية، فيما غاب الخبر تماما عن قناة الجزيرة النشطة في تداول أخبار الزيارات الإسرائيلية للدول الأخرى".

 

 

وأكد تقرير "مباشر قطر"، أن ناشطون عرب سألوا على مواقع التواصل الاجتماعي قناة الجزيرة القطرية وإعلامييها المهاجمين الشرسين ضد التطبيع مع اسرائيل، عن أسباب صمتهم المطبق على هذه الزيارة التي لم تعد خافية على أحد.

وشدد التقرير على أن ذلك يعبر عن  ازدواجية المعايير للمافيا القطرية، التي لا تكف عن حملاتها عبر بوقها القذر  الجزيرة ضد دول عربية وخليجية من خلال عشرات اللقاءات والحوارات والبرامج، المنددة بالتطبيع مع إسرائيل، إضافة إلى تغريدات مذيعي الجزيرة على تويتر المهاجمة للعرب بحجة التطبيع، في حين لم تنقطع الوفود الإسرائيلية عن استباحة قصور آل حمد.

 

ولفت التقرير إلى أن الدوحة تستغل منابرها الهدامة وتغدق عليها المليارات من أجل تنفيذ أجندتها التخريبة في المنطقة، والتي تصب في صالح أعداء المنطقة، حيث قبل تميم بن حمد أن خادماً للأتراك ويفتح بلاده أمام الديكتاتور العثمانى الجديد رجب طيب أردوغان.