التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:02 ص , بتوقيت القاهرة

تحرير رأس طفل صينى علقت فى غلاية شاى (فيديو)

في بعض الأحيان، يعرض الأطفال حياتهم للخطر فى كثير من الأحيان خلال قيامهم باللعب غير عابئين بأى أضرار قد تنتج، حيث استعدت قوات الإنقاذ الصينية لإنقاذ طفل صغير بعمر عامين،علقت رأسه داخل غلاية شاى، بينما قاموا بتحرير رأس الطفل من الغلاية بصعوبة بعد قطع الجسم المعدنى للغلاية.

 

وذكرت تقارير إعلامية، أن رجال الاطفاء فى مدينة تشانغشا بمقاطعة هونان أن الصبي كان يلعب بغلاية الشاى الأسبوع الماضي عندما علق رأسه داخلها، بينما لم يتمكن من اخراجها مرة أخرى.

أخرة الشقاوة.. رأس طفل صينى تعلق فى غلاية شاى.. فيديو وصور  (1)
 

وأشارت التقارير، أن أجداد الصبى استدعوا رجال الإطفاء إلى منزلهم، حيث بدأ عمال الإنقاذ فى قطع الغلاية بعناية شديدة حيث لا يتأذى رأس الطفل، بينما قال رجال الإطفاء أن الأمر استغرق حوالى نصف ساعة لإزالة الغلاية ، بينما لم يصب الطفل بأى جروح.

أخرة الشقاوة.. رأس طفل صينى تعلق فى غلاية شاى.. فيديو وصور  (3)

لم تكن المرة الاولى التى يتعرض لها الأطفال، حيث سبق وأن نقلت طفلة فى كندا إلى المستشفى بعد أن اخترق قلم رصاص عنقها، أثناء فترة الاستراحة فى المدرسة.

أخرة الشقاوة.. رأس طفل صينى تعلق فى غلاية شاى.. فيديو وصور  (2)

كما تعلق صبيان يبلغان من العمر 12 عاما، على منحدر تركوارى الشهير فى المملكة المتحدة، والذى يبلغ طوله 75 قدما، حيث تقطعت بهم السبل فى منتصف الجرف، مما أدى إلى إرسال مروحية إلى مكان الحادث، الأمر الذى أدى إلى توجيه المتحدث باسم خفر السواحل والوكالة البحرية، تحذيرًا بشأن عدم الاقتراب من حواف الصخور إلا برفقة مدرب.