التوقيت الأربعاء، 27 مايو 2020
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

مقتل 3 وإصابة 9 فى حادث إطلاق نار فى كاليفورنيا

أرشيفية
أرشيفية
أعلنت الشرطة الأمريكية عن مقتل ثلاثة رجال وإصابة 9 أشخاص فى حادث إطلاق نار في لونج بيتش بولاية كاليفورنيا فى وقت متاخر من صباح اليوم الأربعاء.
 
 
وبحسب ما نشر فى الـ "سى ان ان" فقد كشفت إدارة الإطفاء فى لونج بيتش إن إطلاق النار وقع حوالى الساعة 10.44 مساءً، حيث اندلعت النيران القاتلة فى منزل كان يقام فيه حفلة عيد الهالوين، وعندما وصل رجال الأطفاء والمسعفون إلى مكان الحادث كان الوضع فوضويا وفقا لما صرح به جيك هيلفين المتحدث باسم إدارة الاطفاء.
 
وقالت جنيفر دي بريز المتحدثة باسم شرطة لونج بيتش، إن الضباط عثروا على ضحايا خارج المنزل وداخله، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المحلى، كما اشارت أن التحقيقات مازالت مستمرة.
 
ووفقا للتقرير لايزال المشتبه بهم طلقاء كما أنه لم يتضح السببب وراء إطلاق النار أو اذا كان الجانى على معرفة بالضحايا.
 
وأخبر بعض السكان المحليين وسائل الإعلام أنهم سمعوا حوالي 20 طلقة، حيث قال أوزوالدو موراليس لصحيفة لوس أنجلوس تايمز إن كل شيء في المنطقة المجاورة للحفلة كان هادئ وسيارات الشرطة والمروحيات التى ذهبت إلى مكان الحادث هى ما نبهت نبهت الجيران اليه.
 
يأتى إطلاق النار وسط جدل مستمر حول كيفية مكافحة العنف المسلح الذى يزداد في الولايات المتحدة، كما يذكر أن كاليفورنيا لديها أقوى قوانين الأسلحة فى جميع الولايات الأمريكية، فإن حادثة هذا الأسبوع تمثل ثالث إطلاق نار جماعى فى عام 2019 فى الولاية، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز.