التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:01 ص , بتوقيت القاهرة

إسرائيل تؤكد وإيران تنفى.. هل مات حسن نصر الله بأزمة قلبية

حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله
حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله

أنباء متضاربة انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول إصابة حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبنانى بأزمة قلبية، تأكيدت إسرائيلة واجهها نفى إيرانى، والأيام المقبلة سوف تكشف الحقيقة.

بدأ الأمر حينما نشر جيري ماهر، الصحفي اللبناني، تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قال فيها: "حزب الله يرفض نقل حسن نصر الله ى سوريا لتلقي العلاج في دمشق، على يد أطباء روس، وإيران ترسل 3 أطباء إلى بيروت، أحدهم يقيم في أوروبا، لمتابعة وضعه الصحي".

الصحافة الإسرائيلية اهتمت كثيرًا بتغطية الأخبار التى تناثرت حول صحة نصر الله، وألمح البعض منها إلى وفاة الأمين العام لحزب الله، مستغلة تغريدة الصحفى اللبنانى.

وبدورها ردت إيران على لسان المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإيراني فى الشؤون الدولية، حسين أمير عبد اللهيان، والذى نفى إصابة الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، بنوبة قلبية.

وقال عبد اللهيان في تغريدة على صفحته على "تويتر"، إن ما يروجه الإعلام الإسرائيلي هو مجرد مزاعم، واصفا هذه الأنباء بـ"كذبة العام الجديد الكبرى".

وتابع قائلًا: "إن اليوم الذي سيُصلّي فيه نصر الله وقادة المقاومة الفلسطينية في المسجد الأقصى، بعد تطهيرها من دنس الصهاينة، سيأتي لا محالة".