التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:58 ص , بتوقيت القاهرة

ميشيل أوباما: ميلانيا تجاهلتنى منذ تولى ترامب الرئاسة

ميشيل أوباما وميلانيا ترامب
ميشيل أوباما وميلانيا ترامب

قالت "ميشيل أوباما" زوجة الرئيس الأمريكى السابق "باراك أوباما"، إن قرينة الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" تجاهلتها تماما ولم تطلب مساعدتها أو النصح أو لقائها أو التقرب منها وهى بعيدة كل البعد عنها منذ تولى ترامب الرئاسة الأمريكية، وذلك بحسب ما ذكرته لمذيع ABC "روبين روبرتس".

وتوجه المذيع إلى ميشيل أوباما بسؤال "ألم تتصل بك أبدا؟ فأجابت لا لم تفعل، وأشارت إلى أنها تترقب مكالمة هاتفية واحدة"، حيث يظهر من خلال حديثها قوة العلاقة بينهما سابقا قبل تولى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الرئاسة الأمريكية.

وفى سياق متصل، صرحت ستيفانى جريشام مديرة الاتصالات فى البيت الأبيض، أنه لم يكن هناك إى علاقة وتواصل بين ميلاينا وميشيل، وأضافت أن السيدة ميلاينا امرأة مستقلة قوية وتقوم بدورها كسيدة أولى على طريقتها، وأنها عندما تطلب نصيحة فى أى مشكلة فإنها تطلبها من فريق محترفين بالبيت الأبيض.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" فى تقرير لها عام 2015 ، أن أوباما يفضل طلب النصيحة والتوجيه من جورج بوش من حين لآخر ولا يفضل هيلارى كلينتون.

يذكر أن وسائل الإعلام الأمريكية كان تتحدث عن قلة التواصل بين عائلة أوباما وعائلة كلينتون رغم أن كلينتون كانت فى يوم تتقلد منصب وزيرة خارجية وزوجها بيل كان رئيس سابق للدولة الأمريكية.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية