التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 06:11 م , بتوقيت القاهرة

فيديوجراف.. أشهر 7 نجوم تألقوا في استوديوهات التحليل بعد وداع "المستطيل الأخضر"

كره القدم من أشهر الألعاب الشعبية الموجودة في العالم، والأكثر مشاهده أيضًا، وأبطالها هم رموز للكثير من المواطنين، صورهم معلقة في غرف النوم ويهتم بمتابعه أخبارهم الجميع.

وعلى أرض الواقع تتهافت القنوات التليفزيونية على استقطاب هؤلاء النجوم للاستفادة من شعبيتهم الجارفة الأمر الذي وجد صدى كبير لدى المشاهير الذي قرر أغلبهم التوجه للعمل الإعلامي عقب اعتزال الساحرة المستديرة.

1_ عماد متعب

أحدث الوافدين الجدد من المستطيل الأخضر لشاشات القنوات التليفزيونية حيث أختار العمل كمحلل كروى بقناة أون سبورت بعد قراره باعتزال الكرة متكفياً بالانجازات والبطولات التى صنعها مع الكرة المصرية والنادى الأهلى .

2_ أحمد شوبير

أشهر من إرتدى ثوب المذيع من قائمة نجوم الكرة فلقد إختار العمل الإعلامى منذ سنوات طويلة عقب إنهاء رحلته مع الأهلى ومنتخب مصر ليصبح الإعلامى الأفضل والأقوى منذ إقتحامه هذا المجال مستلحاً بخبرته الطويلة فى عالم الساحرة المستديرة .

3_ حازم إمام

الثعلب الصغير فرغم كونه عضواً بمجلس الجبلاية إلا أنه دائماً يحافظ على إطلالته عبر القنوات التليفزيونية سواء على كرسى المذيع بالبرامج الرياضية أو المحلل الكروى لمباريات الدوري المصرى .

4_ ميدو

نجم الزمالك والعديد من الاندية الاوربية رغم كونه تولى تدريب أندية الزمالك والاسماعيلى ووادى دجلة إلا أن العالمى لايزال أحد أشهر المحللين الكرويين التى تتهافت القنوات الفضائية على إستقدامهم بفضل خبرته الطويلة فى الملاعب .

5_ خالد الغندور

بندق أحد أكثر الاعلاميين إثارة للجدل منذ إتخاذه قرار العمل الاعلامى بعد سنوات التألق مع الزمالك ليصنع لنفسه مساحة حاضرة فى التواجد التليفزيونى بالبرامج الرياضية اللامعة .

6_ محمد بركات

منذ أن قدم الزئبقى محمد بركات برنامجه الرمضانى الشهير "ملك الحركات" وجد نجم الاهلى ضالته فى العمل الاعلامى بعد الابتعاد عن المستطيل الأخضر سواء على كرسى المذيع أو حتى المحلل الكروى .

7_أبو تريكة

ساحر الكرة المصرية أحد أهم المحللين الكرويين للدوريات الاوربية ويحظى بشغف كبير فى كل إطلالة له على القنوات التليفزيونية بفضل نجوميته كلاعب كبير بالإضافة لخبرته الطويلة فى الملاعب .

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true