التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:11 م , بتوقيت القاهرة

"سجن النسا" يجمع بين كيم كارداشيان وترامب

انتشرت تقارير عديدة تقول أن نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، ستلتقي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض في زيارة لأهداف إنسانية.
وبحسب صحيفة "الميرور" فإن اللقاء يأتي بسبب جهود كيم كارداشيان من أجل إقناع ترامب بمساعدتها للإفراج عن امرأة تدعى أليس ماري جونسون المسجونة بحكم مدى الحياة في ولاية ألاباما.
وتسعى "كيم" لإقناع الرئيس الأمريكي ببرنامج لإصلاح السجون لتسهيل الإفراج عن جونسون البالغة من العمر 62 عاما وتلقت حكما بالسجن مدى الحياة منذ 20 عاما بعد إدانتها في قضية مخدرات بدون أن ترتكب عمل عنيف.
وكانت التقارير الخاصة بالقضية تقول إن الحكم كان بسبب تورط أليس ماري جونسون في قضية مخدرات تقدر بملايين الدولارات عام 1997، حيث كانت تحتفظ بألاف الكيلوجرامات من الكوكايين على مدار 3 سنوات.
وكانت جونسون طلبت في ديسمبر 2016 من باراك أوباما الذي كان في أخر شهر له في الحكم أن يصدر عفوا عنها مع 231  أخرين تم الإفراج عنهم وكلهم كانوا مدانين بتهم لها علاقة بالمخدرات.. إلا أنها لم تحصل على الإفراج.
ولكن كيم كارداشيان التي لا تتحدث في السياسة كثيرا أعلنت عن حملة لمساعدة جونسون على الخروج من السجن بعدما أصبح لها أحفاد لم ترهم، وتريد كيم أن تساعد  جونسون وغيرها من الحالات المشابهة.
وربما تكون كيم كارداشيان أكثر نجاحا في إقناع ترامب اليوم خاصة وأن زوجها المطرب كانييه ويست تحول فجأة لمؤيد لترامب بعدما كان هو وكيم أيدا هيلاري كلينتون.
ولكن الآن كانييه ويست الذي استقبله ترامب في برجه اصبح يصف الرئيس الأمريكي بأنه أخ له.
 
اقرأ أيضا
ماذا حدث لـ"كانييه ويست"؟
ترامب: شكرا لكانييه ويست على زيادة شعبيتي