التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:46 ص , بتوقيت القاهرة

صور.. مع تألقه المُلفت للأنظار.. الـ "تريكو" ينضم لجوائز "محمد صلاح"

محمد صلاح
محمد صلاح
هوس الجماهير باللاعبين، وجنون التشجيع يصل بالمشجعين لآفاق لدرجة غير متوقعة، فيُقبل مشجعون على صناعة أشياء جديدة من أجل عيون اللاعب المُغرمون به. ومع تألق محمد صلاح، نجم منتخبا الوطني، وجنا نادي ليفربول، خلال الفترة الأخيرة، وفوزه بلقب أفضل لاعب في انجلترا، علاوة على تأهل فريقه للدور النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، أصبح صلاح معشوق الملايين في مصر وخارجها، وتصدر اللاعب أغلفة الصحف وأغلب السلع والمنتجات، لكن الأمور لم تتوقف هنا.
 
818
 
ومع صباح اليوم، تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" مجموعة صور، تظهر قيام فتاة تدعى إيمان، بتصميم دمى من "التريكو" على شكل نجم ليفربول محمد صلاح.
 
819
 
المثير أن الدمى التريكو جسدت معظم أساليب احتفال "صلاح" في الملعب، ما دفع الفتاة صاحبة الفكر إلى القول: "ياجماعه عايزة أوصل العروسة دى لـ محمد صلاح انا مش عارفة ازاى بس أكيد أنتم هتساعدونى أوصلها له".
 
816
 
مع انتشار الصور عبر مواقع السوشيال ميديا وتداولها بشكل كبير، طالب النشطاء الفتاة بضرورة تسجيل فكرتها كبراءة اختراع، والاستفادة منها ببيعها لمُحبي اللاعب، أو الذهاب لقرية صلاح وتسليم الدمية لوالدي اللاعب، وبالتالي ستصل الدمية إلى اللاعب نفسه.
 
821