التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 09:22 م , بتوقيت القاهرة

عرض الصحف .. أموال ترامب مع ستورمي دانييلز ورسالة لمحمد صلاح

عرض الصحف
عرض الصحف
عرض الصحف العالمية ليوم الخميس 3 مايو 2018 ركز على دفع ترامب لأموال للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز، وهجوم صحفي جديد على عالم النفس جوردان بيترسون، بجانب رسالة خاصة من روما لمحمد صلاح
 
أموال ترامب
2
 
صحيفة "نيويورك تايمز" ركزت على تصريحات رودي جولياني محامي ترامب الخاص الذي قال إن الرئيس الأمريكي أعاد مبلغ 130 ألف دولار لمحاميه الأخر مايكل كوهين وهي الأموال التي دفعها كوهين من ماله الخاص للممثلة الإباحية ستورمي دانييلز لقاء صمتها عن الحديث حول أي علاقة جنسية بينها وبين ترامب عام 2006، وأشارت الصحيفة إلى أن تصريحات جولياني تكشف أن ترامب كان على معرفة بقصة دفع أموال لستورمي دانييلز وليس كما كان يدعي سابقا عندما وصف الممثلة بالكذب وأنه لم يكن على علاقة بها من قبل.
 
جوردان بيترسون يعود من جديد
 
3
 
صحيفة "واشنطن بوست" فركزت على عالم النفس الكندي المثير للجدل جوردان بيترسون قائلة إن مهمته في هذا العالم أصبحت إرشاد الشباب حتى يكونوا أصحاب شخصية أقوى، ولكن هذا الأسلوب تسبب في وضع الأكاديمي في موقع صعب وسط حالة انقسام ثقافي حيث يشعر الشباب الليبرالي في الغرب أن جوردان بيترسون ليس سوى شخصية رجعية يمينية.. بينما أغلب التيار اليميني ومؤيدي الرئيس الأمريكي ترامب يعتبرونه قارب إنقاذ مما يرونه تدهور في الأخلاق.. على أن الصحيفة مازالت كعادتها هي وغيرها من وسائل الإعلام الكبرى تتهم العالم الكندي بأنه يتعامل بغرور مع الشباب.
 
تحذير للأمير هاري
 
4
 
بينما صحيفة "ديلي ميل" نشرت خطابا من توم ماركل شقيق ميجان ماركل خطيبة الأمير هاري وقال فيه إن الوقت لم يتأخر بعد على إلغاء الزواج .. واصفا أخته بالشخصية السطحية والمغرورة التي تحاول تصوير نفسها في صورة الأميرة ديانا الثانية.
 
رسالة لمحمد صلاح
5
 
 
أما في الجانب الرياضي فبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" بعث نادي روما برسالة خاصة للاعبه السابق محمد صلاح، وقال النادي في الرسالة إنه من المؤلم عدم التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لكن ما يواسيهم هو أن محمد صلاح سيكون موجودا ولو بألوان فريقه الحالي ليفربول وتمنى له النادي الحظ السعيد في المباراة النهائية ضد ريال مدريد.