التوقيت الجمعة، 18 يونيو 2021
التوقيت 08:20 م , بتوقيت القاهرة

كيف خرجت كيت ميدلتون بكامل أناقتها بعد الولادة بـ6 ساعات؟

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون قضت نحو 6 ساعات في المستشفى أمس قبل الإعلان عن ولادة طفلها الثالث، وخرجت من المستشفى بعدها بساعات قليلة وهي في كامل أناقتها وبدون أي أثر لمتاعب الولادة.
 
خبراء الموضة والأزياء علقوا على اختيارها لفستان أحمر يشبه كثيرا فستانا قديما للأميرة ديانا التي تحرص "كيت" على تقليدها من حين لآخر، لكنها على عكس "ديانا" كانت في حالة صحية أفضل بكثير، فلا يمكن لأحد أن يخمن أنها أنجبت طفلا قبل ساعتين، وبحسب صحيفة "يو اس ايه توداي" فإن السر يكمن في متاعب كيت ميدلتون في فترة الحمل نفسها.
 
TELEMMGLPICT000161273384-xlarge
 
حيث تقول شيري روس، طبيبة أمراض النساء، إنه في حالات كثيرة تعاني النساء المتاعب الصحية خلال الحمل في حين تكون الولادة سهلة، فكيت ميدلتون معروف أنها كانت تعاني من الغثيان والإرهاق الشديد في الشهور الأولى من الحمل بأكثر من المعتاد.. بينما في الولادة لا تعاني هي أية متاعب صعبة وعادة لا تبقى في الولادة لفترة طويلة.
 
وقت ولادة الأمير جورج
وقت ولادة الأمير جورج
 
هناك أيضا عوامل أخرى مساعدة، حيث تلقى عناية طبية فائقة ودعما دعائليا مع فريق من خبراء المكياج في انتظارها بعد الولادة.
كما أن الرعاية الطبية التي حصلت عليها مع نظام غذائي جيد جعل جسمها لا يبدو منتفخا بعد الولادة ولا توجد على بشرتها أي علامات اسمرار.
 
وقت ولادة الأميرة شارلوت
وقت ولادة الأميرة شارلوت
أما لماذا لم تبق كيت ميدلتون في المستشفى لفترة أطول؟.. فالسر يعود لنظام بريطانيا، حيث تقول صحيفة "الجارديان" إن التقاليد في بريطانيا توصي بأن يتم إرسال الأمهات للمنازل بسرعة بعد الولادة وبشكل لا يحدث في أي مستشفى في أي دولة متقدمة أخرى، حيث لا تبقى الأمهات سوى يوم أو نصف يوم فقط بعد الولادة.. وتفضل المستشفيات البريطانية أن تبقى الأمهات الجدد مع أطفالهن وسط العائلة بدلا من البقاء مع الأطباء.