التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:46 ص , بتوقيت القاهرة

لماذا تحاول عائلة ميجان ماركل إفساد زفافها من الأمير هاري؟

عائلة ميجان ماركل
عائلة ميجان ماركل
قصة زفاف الأمير هاري من ميجان ماركل صورتها الصحف كقصة خيالية من ديزني، لكن القصة كانت أكثر شبها بقصص سندريلا والجمال النائم، بشكل يفوق التوقعات، حيث الغيرة تكاد تفسد فرحة ميجان بزفافها.
 
ميجان ماركل علاقتها جيدة بوالدتها دوريا رادلان، ووالدها توماس ماركل، وإن كانت "ميجان" مقربة من والدتها بشدة، وكانت أول اسم في قائمة المدعوين لحفل الزفاف الذي يقام في 19 مايو المقبل، بينما باقي العائلة غير مدعوين.
 
ومنذ الإعلان عن موعد الزفاف ومع معرفة إخوة "ميجان" من والدها إنهم ليسوا مدعوين شنوا حربا إعلامية ضدها.
 
سامنتا جرانت أخت "ميجان" الكبرى والتي تبرأت منها والدتها نفسها قادت الحرب على الأميرة المنتظرة، وحاولت الحصول على مكاسب مادية من زواج أختها من الأمير البريطاني، من خلال إعلانها أنها ستؤلف كتابا عن علاقتها السيئة بميجان ماركل، وقالت إن الكتاب سيكون بعنوان "مذكرات أخت أميرة انتهازية"، وبعدها غيرت العنوان لمستوى أقل حدة هو "قصة شقيقتين".
 
وأشار موقع "ديلي بيست" إلى أن عائلة ماركل أصبحت تشن هجوما عليها بشكل شبه يومي في الصحف لعدم دعوتها لهم في الزفاف، لدرجة أن صحيفة "ديلي ميل" المعروفة بحبها لأخبار الشائعات الصفراء نشرت تصريحا من ابنة أخت "ميجان" تهاجم العائلة كلها وتطلب منهم التوقف عن التصرف بشكل مثير للاشمئزاز وأن يتركوا "ميجان" وشأنها.
 
ولكن هذا لم يوقف الأخت الغاضبة الغيورة، فهي على حد قول الموقع نشرت تغريدة مباشرة للأمير هاري تقول فيها: "حان الوقت لتتصرف برجولة.. الأعمال الخيرية لا تنفع عندما تسمح لميجان بتجاهل عائلة ماركل كلها".
 
فيما خرج توم ماركل أخ ميجان الأكبر في حوار لصحفية "الميرور" المعروفة بمعاداتها للعائلة المالكة، وقال إن رفض ميجان لدعوة عائلتها "مزق العائلة من الداخل.. "ميج" تريد تصوير نفسها في صورة شخصية محسنة ومحبوبة لكنها لا تعامل عائلتها بهذه الصورة.
 
وأضاف: "إنها تقدم أعظم دور في حياتها بأداء سيئ، بمجرد أن وصلت لهوليوود أصبحت شخصية أخرى تماما ونسيت عائلتها وجذورها".
 
وقال: "ربما تشعر بالحرج منا لأننا ليس بيننا منتجون أو منتجون تنفيذيون".
 
لكن التصريحات الغاضبة لا تدفن السمعة السيئة لتوم ماركل، فهو صاحب سوابق جنائية وتم القبض عليه العام الماضي بتهمة رفع مسدس على رأس صديقته وهو في حالة سكر، وتصريحاته تلك جعلت الرأي العام يتعاطف مع ميجان.
 
كما أن تلك التصريحات هي التفسير الوحيد الذي قدمته "التليجراف" لما قاله الأمير هاري في أول حوار تلفزيوني عن علاقته بميجان عندما ذكر أن "الكريسماس الذي قضته مع العائلة المالكة كان بمثابة تجمع عائلة لم تحصل عليها من قبل".
 
لكن مع ذلك فإن مؤلف كتاب Diana's Boys كريستوفر أندرسون والخبير في شؤون العائلة المالكة يقول ميجان ربما تكون محقة في رغبتها في الابتعاد عن عائلة يسيطر عليها الغضب والغيرة والكراهية، لكنها مع ذلك ربما ارتكبت خطأ استراتيجيا حيث المثل يقول "ابق أصدقائك قريبين وابق أعدائك أقرب".. فربما يساعدها هذا على تجنب الدعاية السيئة في الصحف البريطانية المعروفة بأنها لا تتسامح ولا تتساهل في تغطية أخبار المشاهير ويسهل أن تنقلب من جانب لأخر.

اقرأ أيضا..