التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:19 م , بتوقيت القاهرة

قبل شهر على زفاف الأمير هاري.. عائلة ميجان ماركل "مش معزومة"

ميجان ماركل والأمير هاري
ميجان ماركل والأمير هاري
شهر واحد تبقى على موعد زفاف الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل التي لم تدعو أي من أفراد عائلتها للزفاف بإستثناء والدتها.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن عائلة ماركل لا تعلم حتى الأن إن كانت ستصلها دعوة لحضور الحفل الذي يقام في 19 مايو المقبل أم لا.
وأشارت الصحيفة إلى أن الحفل سيحضره قائمة طويلة من المشاهير بينهم ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، ولكن تم تجاهل عائلة العروس لدرجة أن أبنة عمها تريش جالوب كتبت رسالة لقصر كلارينس لتوضيح الأمر.
كذلك كتبت جالوب رسالة مباشرة للأمير هاري تطلب منه إيضاح هل حقا عائلة ماركل ممنوعة من حضور حفل الزفاف.
 أحد أعمام ميجان سأل والدها توماس ماركل أن يوضح لهم الأمر ولكن حتى والد العروس لا يعرف ما هي المشكلة بالضبط واكتفى بالقول "إنه لم يسمع شيئا ولا يعرف إن كان هو من سيرافق أبنته لحفلها أم لا".
المعروف أن ميجان ماركل قريبة من والدها لكنها قاطعت أخوتها من الأب بسبب مشاكل عائلية قديمة بينها وبينهم، ووصل الأمر أن أختها سامانتا هاجمتها على صفحات الجرائد وقالت "إن ميجان دعت 2000 شخص من الغرباء ولم تقم بدعوة أي فرد من عائلتها".
أما أخيها توماس ماركل الابن فيعد الشخص الذي تتجنب ماركل ذكره تماما بسبب أنه تعرض للحبس أكثر من مرة بتهم ضرب خطيبته وأيضا حيازته للسلاح بشكل غير قانوني.