التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:00 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "ما خفي كان أعظم".. الفضائح الخفية لبرامج المسابقات الشهيرة

برامج المسابقات
برامج المسابقات

خبايا عدة تخفيها برامج المسابقات الشهيرة، حتى يتاح الوقت المناسب للكشف عنها، ليصاب متابعي هذه البرامج بحالة من الدهشة والصدمة، فما يظهر خلال هذه الكواليس، يكون مخالفا تمامًا، لم يراه متابعي هذه البرامج عبر شاشات التليفاز، أو أثناء عرض المسابقة، ليطلق على هذه البرامج مقولة "ما خفي كان أعظم".

مخدرات ملكة جمال العرب

أسدلت رانيا مصطفى، ملكة جمال العرب، الستار عن وجود العديد من الفضائح والمخالفات، أثناء خوضها مسابقة ملكة جمال العرب، حيث طلب من إدارة المسابقة في مصر سفر والدتها معها، عقب شعورها بحالة من الخوف، وأمام إصرار منها وافقت إدارة المسابقة على اصطحاب والدتها معها.

"رانيا" كشفت خلال لقائها ببرنامج "العاشرة مساء"، المذاع عبر فضائية "دريم"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشى، أنها اكتشفت خلال مشاركتها في المسابقة 
أن المتسابقات أنشأن جروب على "واتس آب"، للتواصل وتبادل الحديث بينهم، موضحة أنها اكتشفت تبادل بعض المتسابقات للألفاظ الخارجة، علاوة على محاولات البعض إغراء الآخريات بتعاطي المواد المخدرة، والشيشة، والسهر لأوقات متأخرة من الليل.

الفضائح الجنسية لـ "ميس أمريكا"

فضائح مسابقة ملكة جمال العرب لم تكن الأولى، حيث استبعد المسؤول عن مسابقة "ميس أمريكا"، عقب نشر تسجيلات خاصة به وهو يوجه رسائل بذيئة للمتسابقات، ويعمل على نشر كلمات وعبارات "جنسية عنهم"، ما اعتبرته إدارة المسابقة خطأ كبيرًا منه وعلى الفور تم استبعاده.

الغريب أن المتسابقات نفسهن وقعوا في أخطأ أكبر، بعد ألقاء القبض على لورا زونيجا ملكة جمال دول أمريكا اللاتينية، متلبسة، وهي تعمل بتجارة المخدرات.

مس أمريكا

إكس فاكتور

أما عن برامج "أرب إكس فاكتور" الشهير، فلم يسلم هو الآخر من التجاوزات، بعد أن كشفت صحيفة شهيرة، عن عدد من التجاوزات خلال اختبارات قبول المتسابقين في مصر، حيث يدفع العاملون على اختيار المشاركين بالغناء أربعة أشخاص في آن واحد، مع اختيار أصوات لم تشارك في اختبار الأصوات، وهو ما أظهرته المواسم الأخيرة للبرنامج، وجعله يخرج من دائرة المنافسة مع غيره من برامج الغناء الشهيرة.

إكس فاكتور