التوقيت الثلاثاء، 26 يناير 2021
التوقيت 02:29 ص , بتوقيت القاهرة

إعلانات كذبة أبريل "حرفة وشطارة"

كذبة أبريل.. احذر من هذا اليوم ومن كل ما تقرأه على الإنترنت.. يكفي ما بدأته صحيفة "الإندبندنت" صباح اليوم بخبر مريب وهو "الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقاطع تويتر.. لأنه يريد التركيز على عمله كرئيس لأمريكا".
 
لكن صحفيي الإندبندنت ليسوا الوحيدين أصحاب الإبداع في ابتكار الخدع في يوم كذبة أبريل.. بل هناك من اخترع خدعا وأكاذيب باحتراف لعام 2018.
 
إعلان حماية الهدايا

جميل أن تتلقى هدية، والأجمل أن تتمكن من حمايتها من السرقة.. نغمة لعب عليها أحد مستخدمي "يوتيوب" فقام بتصميم إعلان عن صندوق لحماية الهدايا لا يمكن سرقته، لكنه في الحقيقة مجرد صندوق خشبي عادي جدا.
 
غلاف موبايل من الشيكولاتة

نكتة أخرى من شركة Tech21، والتي أنتجت إعلانا مزيفا عن غلاف موبايل من الشيكولاتة يدمج بين الصلابة والطعم الغني يمكنك من تناول الشيكولاتة المفضلة لديك وفي نفس الوقت تتمكن من حماية جهاز الموبايل.
 
جيناتك تختار سيارتك

إعلان كذبة أبريل مصمم باحترافية من شركة ليكسوس للسيارات، يقدم الإعلان النكتة خدمة خيالية لعملاء الشركة وهي اختيار سيارة مناسبة لكل شخص بشكل منفرد، والسر في الجينات حيث يقوم العميل باختبار جينات فيتم إنتاج سيارة مناسبة لاحتياجاته الخاصة سواء كان الشكل أو اللون أو التصميم وحتى رائحة السيارة.. وحتى تشغيل السيارة لا يحتاج لمفتاح بل يحتاج لعينة من الحمض النووي للشخص فقط.
 
الحذاء الموبايل

إعلان ساخر آخر من شركة T-Mobile يقوم على إنتاج حذاء ذكي هو في الحقيقة هاتف موبايل يتم تركيب الشريحة في الحذاء ليعمل كجهاز هاتف حقيقي ورباط الحذاء هو السماعة.