التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:20 م , بتوقيت القاهرة

من قناة السويس إلى سيناء.. 5 مرات ظهر فيها السيسي بـ"البدلة العسكرية"

السيسى بالزى العسكرى
السيسى بالزى العسكرى

ارتدى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة، الزي العسكري خلال زياته إحدى القواعد الجوية بسيناء، واطمأن على سير العمليات وطبيعة المهام التي تكلف بها القوات الجوية، وأثنى على الدور المهم والحيوي التي تنفذه بأعلى درجة من الاحترافية والكفاءة العالية.

ومنذ توليه الحكم سبق للرئيس السيسي الظهور بالزي العسكري في عدة مرات من قبل.. ويعرض " دوت مصر" أبرز المرات التي ارتدى خلالها البدلة العسكرية.

يوليو 2015

ارتدى الرئيس السيسي الزي العسكري أثناء تفقد قوات حماية شمال سيناء للوقوف على العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ورجال الشرطة في سيناء عقب العملية الإرهابية التي وقعت آنذاك في الشيخ زويد.

أغسطس 2015:

ارتدى الرئيس السيسي بدلته العسكرية أثناء افتتاح قناة السويس الجديدة، على متن يخت المحروسة.

يناير 2017:

ظهر الرئيس السيسي بزي القوات البحرية أثناء احتفال القوات المسلحة في مدينة سفاجا بالبحر الأحمر بافتتاح "الأسطول الجنوبي"، وتم خلالها رفع العلم على حاملة المروحيات "جمال عبدالناصر" من طراز "ميستيرال".

- 25 فبراير 2018

افتتح السيسي قيادة قوات ​شرق القناة لمكافحة الإرهاب، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وظهر خلال الافتتاح بالزي العسكري.
 
785477_0
 

واليوم توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي لزيارة إحدى القواعد الجوية بسيناء وبمرافقته الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

126

اقرأ أيضا: